حنين حسام
حنين حسام


بعد حبسها 4 أيام | القصة الكاملة لـ"حنين حسام" صاحبة فيديو «افتحي الكاميرا»

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 23 أبريل 2020 - 01:29 ص

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، وستعلن النيابة العامة في بيان لها باكر تفصيلات ما أسفرت عنه التحقيقات وما وجه للمتهمة من اتهامات.

وف هذا السياق، تنشر "بوابة أخبار اليوم"، التفاصيل الكاملة للواقعة.

وزارة الداخلية

فقد أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء الماضي، من تمكنها من ضبط حنين حسام طالبة جامعة القاهرة، لقيامها ببث فيديو للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وجاري العرض على النيابة المختصة.

جامعة القاهرة
قرر د.محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافي مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية، وأشار د.الخشت، إلى أنه فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا أنه علي الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصى عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

والد حنين حسام
قال حسام عبد الهادى "موظف" والد حنين حسام، فتاة التيك توك، أن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

 وتابع "ابنتى لم تقصد بأي شكل من الأشكال التحريض على الفسق والفجور، مؤكدا بأنه عائلته من العائلات الملتزمة والمحافظة ونسكن فى حى شعبي بمنطقة شبرا".

ولفت إلى أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقى الفيديوهات التى يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتى تأتي في إطار الهزار والمزاح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة