مستقبل وطن
مستقبل وطن


مستقبل وطن يواصل تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا

محسن جود

الخميس، 23 أبريل 2020 - 02:02 م

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر تنفيذ خطة الحزب لتطبيق الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب.
ونظم قيادات وأعضاء الحزب عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة ومعاشات تكافل وكرامة بإشراف ومشاركة النائب العمدة فيصل عبد الرحمن راجح امين التنظيم بامانة الحزب بالأقصر الذي وزع نحو 1000 من الكمامات والمطهرات وزجاجات المعقم والقفازات برفقة شباب الحزب علي العمالة غير المنتظمة داخل مكاتب بريد بمدينة اسنا والبنك الزراعي .
كما تم توزيع العصائر والمياه المعدنية علي الموظفين والعمال والمواطنين وتم تنظيم الصفوف وترتيبالمسافات بين المواطنين داخل عدد من مكاتب البريد والبنك الزراعي باسنا.
وأكد راجح ان امانة الحزب بالمحافظة بامانة الدكتور محمد العماري  مستمرة في حملتها الوقائية والاحترازية التي بداتها في شهر فبراير الماضي بتنظيم اول لقاء تثقيفي عن فيروس كورونا وعقد بنادي التجديف بالأقصر مشيدا بجهود شباب الحزب وأعضائه ودورهم في تطبيق الاجراءات الاحترازية.
فيما اكد الدكتور محمد العماري امين الحزب بالأقصر ان ذلك يأتي ضمن الخطة التي تتبعها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة