هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري
هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري


محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري تتخطى الـ 100 مليار جنيه

شيماء مصطفى

الخميس، 23 أبريل 2020 - 04:25 م

 

تخطت محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، لأول مرة في تاريخ مصر حاجز الـــ 100 مليار جنيه محققة بذلك إنجاز غير مسبوق بين كافة البنوك المصرية.

وصرح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن البنك كان يستهدف الوصول إلى 100 مليار جنيه في محفظة التجزئة المصرفية بنهاية العام المالي الحالي وهو ما تم انجازه بالفعل قبل شهور من انتهاء العام، بما يؤكد على فاعلية خطط البنك التي يضعها وفقا ودراسات لاحتياجات وتطلعات عملائه الحاليين أو المرتقبين الذين يسعى إلي اجتذابهم.

وأضاف هشام عكاشة، أن هذا الانجاز يعكس أيضا توسع البنك الأهلي، في تنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري لمحدودي الدخل، وتنشيط برامج بطاقات الائتمان، والقروض الشخصية، وباقي منتجات البنك للتجزئة المصرفية.

من جانبه، قال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن وصول محفظة التجزئة المصرفية بالبنك لهذا المستوي غير المسبوق في مصر يعكس حرفية فرق العمل المسئولة عن مبيعات منتجات التجزئة وجودة الخدمة التي تقدم للعملاء من خلال كافة فروع البنك، وهي الفرق التي يتم تدريبها بشكل مستمر على أحدث أساليب تقديم الخدمة المصرفية والتي تنعكس بشكل ملحوظ على تطبيق مبدأ الشمول المالي.

وأشاد كريم سوس رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بالتعاون المثمر بين إدارات البنك المعنية لتلبية متطلبات العملاء وتقديم أفضل المنتجات المصرفية من خلال كوادر متميزة لتحقيق استراتيجية البنك وخططها التنفيذية، وما تتطلبه لإدارة ومتابعة محفظة تجزئة مصرفية بتلك القيمة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة