دينا الشربيني وإنجي المقدم
دينا الشربيني وإنجي المقدم


صور| قبل عرضه غدًا.. دينا الشربيني وإنجي المقدم داخل «لعبة النسيان»

محمد طه

الخميس، 23 أبريل 2020 - 11:02 م

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن الصور الأولى لها من داخل كواليس مسلسل "لعبة النسيان"، وذلك قبل بدء عرضه في السباق الرمضاني بساعات قليلة، حيث تظهر إنجي بصحبة الفنانة دينا الشربيني وباقي فريق العمل.

كما تواصل إنجي المقدم حالياً تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، الذي تجسد خلاله شخصية طبيبة نفسية" تدعى "بهيرة"، تقوم بمعالجة بطلة العمل نفسيًا، خاصة أنها تتعرض لحادث أليم، يضطرها للجوء إلى الطبيب النفسي.

 

ومن المقرر عرض المسلسل في الساعة التاسعة مساءًا على قناة "mbc مصر"، ويتناول حياة إمرأة من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة.

وانتهى الهضبة عمرو دياب من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، حيث طرحت "ناي" مقطعين من تتر العمل على الصفحة الخاصة بها، كعنصر تشويقي للجمهور.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.


ويعد هذا العمل نقطة انطلاق جديدة للفنانة انجي المقدم في السباق الرمضاني، بعد أن خطفت الاضواء في رمضان الماضي بشخصية صعيدية عبر مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا.

وكانت إنجى المقدم قد تعاونت من قبل مع دينا الشربينى 3 مرات من خلال الجزء الثانى والثالث من مسلسل "حكايات بنات"، عام 2017، من إخراج مصطفى أبو سيف، ومسلسل طرف ثالث بطولة النجم أمير كرارة، عام 2012، إخراج محمد بكير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة