الدكتور محمد معيط، وزير المالية
الدكتور محمد معيط، وزير المالية


«معيط» يتحدث عن تجربة الإصلاح الاقتصادي وإجراءات التعامل مع «كورونا»

عواد شكشك

الجمعة، 24 أبريل 2020 - 03:09 م

يحل الدكتور محمد معيط، وزير المالية، اليوم الجمعة، ضيفًا ببرنامج «نجوم الإدارة» فى أولى حلقات الموسم الرابع الذى تقدمه الإعلامية منال السعيد بقناة المحور الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساء.


يتحدث الوزير عن تجربة مصر فى الإصلاح الاقتصادى التى كانت محل تقدير المؤسسات الدولية، مستعرضًا النتائج الإيجابية التى انعكست فى المؤشرات الاقتصادية، وجهود الحكومة لتحفيز الاستثمار، وتوسيع القاعدة التصديرية، وإرساء دعائم الحماية الاجتماعية، وتحقيق التنمية البشرية، والارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين. 


يتناول الوزير، خلال اللقاء التليفزيونى، الإجراءات التى اتخذتها الحكومة فى التعامل مع تداعيات الأزمة العالمية لفيروس كورونا المستجد، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، واستمرار النتائج الإيجابية لبرنامج الإصلاح الاقتصادى.. ويتطرق الوزير إلى بعض المحطات فى حياته الخاصة والجامعية.


جدير بالذكر أن برنامج «نجوم الإدارة» يستعرض السيرة الذاتية لثلاثين من أنجح الوزراء والمسئولين ورجال وسيدات الصناعة والتجارة والأعمال في مصر، مستعرضًا التحديات والفرص التي واجهتهم طوال حياتهم العملية، إلى أن أصبحوا نجومًا للإدارة في تخصصاتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة