دينا الشربينى 
دينا الشربينى 


عمرو دياب يُشرف على الموسيقى التصويرية لمسلسل لعبة النسيان لدينا الشربينى 

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 أبريل 2020 - 04:24 م

تصدر مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني محركات البحث في مصر، وتحدث الجمهور عن المسلسل وأداء أبطاله والقصة الدرامية التي بدأت أحداثها منذ الحلقة الأولى.

ويذاع المسلسل على قناة "mbc مصر" في الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة ويوميا طوال شهر رمضان.

وكانت شركة «ناي» لمالكها عمرو دياب تولت مسؤولية وضع الموسيقي التصويرية للمسلسل، ثم نشر «دياب» مقطع موسيقي منها عبر صفحته الرسمية منذ أيام وإشرافه على الموسيقى التصويرية للمسلسل .

وتدور أحداث المسلسل حول حياة امرأة من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل «زي الشمس» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، إخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته سوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح السعدني وأحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة