دينا الشربيني
دينا الشربيني


اسمع| عمرو دياب يطرح الموسيقى التصويرية لمسلسل دينا الشربيني «لعبة النسيان»

محمد طه

الجمعة، 24 أبريل 2020 - 05:25 م

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، الموسيقى التصويرية لمسلسل دينا الشربيني الذي يحمل اسم «لعبة النسيان»، والذي من المقرر عرضه على قناة "mbc مصر" في الساعة العاشرة مساءً.

وكتب الهضبة عبر صفحته بـ"فيسبوك": "موسيقي تتر مسلسل #لعبة_النسيان.. موسيقى تصويرية أسامة الهندي وألحان ناي".

وكانت شركة «ناي» لمالكها عمرو دياب تولت مسؤولية وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، ثم نشر الهضبة- منذ أيام- مقطعين موسيقيين منها عبر صفحته الرسمية.

وتصدر مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربينى محركات البحث في مصر، وتحدث الجمهور عن المسلسل وأداء أبطاله والقصة الدرامية التي بدأت أحداثها منذ الحلقة الأولى.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة إمرأة من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال دينا الشربينى كان مسلسل «زي الشمس» الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، إخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته سوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح السعدني وأحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة