يوسف الشريف
يوسف الشريف


تفاصيل مسلسل يوسف الشريف الجديد..

20 مليون جنية تكلفة الجرافيك بمسلسل «النهاية».. والتحضير لجزء ثاني

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 أبريل 2020 - 07:51 م

يطل علينا النجم يوسف الشريف هذا العام من خلال مسلسله الرمضاني "النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج سينرجى تامر مرسى.

وتدور فكرة المسلسل حول المستقبل في عام 2120، وعن سيطرة التكنولوجيا والتقدم على حياة البشر والمواطنين، ويظهر البطل الذى يعمل مهندس في محاولة منه للقضاء على هذه السيطرة، لكن محاولات البطل تذهب به إلى مواجهات خطيرة من نوعها، وذلك بعد ظهور روبوت آلي في صورة رجل مستنسخ منه.

العمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات التكلفة الإنتاجية المرتفعة وعلمت بوابة أخبار اليوم من مصادرها أن شركة سينرجي المنتجة للعمل أنفقت علي أعمال الجرافيك التي سيتم طرحها بالعمل ما يقرب من 20 مليون جنية، بخلاف مصاريف العمل الإنتاجية وأجور الفنانين.

كما علمنا من مصادرنا أيضًا أن فريق العمل قرر يدرس حاليًا عمل جزء جديد من المسلسل الذي سيكون بكورة الأعمال الدرامية التي تتناول المستقبل والتطور التكنولوجي بالوطن العربي مما سيفتح الباب أمام صناع الفن المصري والعربي للمنافسة في هذه المنطقة الخطرة والتي أشتهرت بيها الأعمال الفنية الأمريكية. 

ويظهر النجم يوسف الشريف بعد غياب عن الدراما الرمضانية لمدة ثلاث سنوات، حيث كان آخر عمل شارك فيه فى عام 2017 وهو مسلسل كفر دلهاب، وأكد النجم أن ذلك بسبب التحضير لمسلسل النهاية، حتى يظهر للمشاهدين في صورة مناسبة تليق به.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة