رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان


رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

مروة فهمي

الجمعة، 24 أبريل 2020 - 07:54 م

تقدم د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والسادة النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة بالتهنئة إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء. 

وأعرب رئيس الجامعة عن عظيم تقديره واعتزازه البالغ بأبناء القوات المسلحة المصرية الذين سطروا بأحرف من نور أعظم ملاحم التضحية والفداء لتحرير الأرض واسترداد العزة والكرامة، مؤكداً أن هذه المناسبة تعد تتويجا لمعركة الحرب والسلام التي شهدت تضحيات باسلة من أبناء جيش مصر العظيم.

وأشاد «نجم» بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة وما يقدمونه من تضحيات في الحرب ضد الإرهاب، ويتزامن عيد تحرير سيناء مع افتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشروعات التنموية العملاقة في محافظتي سيناء والسويس والتي تظهر اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء وتعميرها بشتى القطاعات.

كما أشاد ماجد نجم باهتمام الدولة المصرية بدعم المجتمع الدولي وتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية إلى كثير من دول العالم لإعلاء قيم التضامن والتعاون في مواجهة الأزمة.

وأعرب رئيس الجامعة عن بالغ تقديره لتبرع أبطال و رجال القوات المسلحة بمبلغ  100 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر وذلك لدعم جهود الدولة في مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وأثنى على جيش مصر العظيم في التعامل مع الأزمة ومعاونة القطاع المدني في أعمال التطهير والتعقيم، وإنتاج المطهرات وتصنيع الملابس الواقية، وتجهيز المستشفيات الميدانية العسكرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة