دينا الشربيني
دينا الشربيني


خاص| ننشر صور من الحلقة الثانية لمسلسل «لعبة النسيان» قبل عرضها

محمد طه

السبت، 25 أبريل 2020 - 02:40 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على صورتين من الحلقة الثانية لمسلسل "لعبة النسيان" التي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني، وذلك قبل عرضها على القنوات الفضائية ومنصة شاهد.

وظهرت دينا الشربيني في الصورتين، الأولى بلوك هادي بدون مكياج زائد ومفتعل وظهر على وجهها ابتسامة بسيطة ولكن عينها تحمل دموع، والصورة الثانية جمعها بزوجها في أحداث المسلسل "أمجد" الذي يجسد دوره الفنان أحمد صفوت، وكأنها تسترجع زكريات يوم زفافهما بعد أن فاقت من الغيبوبة التي ألمت بها ضمن أحداث الحلقة الأولى.

ونالت الحلقة الأولى من المسلسل متابعة كبيرة من المشاهدين والنقاد، وجاءت ردود الأفعال متميزة و‘يجابية، وسط إشادة بالحبكة الدرامية وتصاعد الأحداث بشكل ملفت، وأداء مبهر للنجمة دينا الشربينى، وتصدرت الحلقة محرك البحث جوجل في مصر أمس، كما احتلت "تريند تويتر".

وشهدت أحداث الحلقة الأولى حالة من فقدان الذاكرة التام لـ"رقية - دينا الشربيني"، بينما تضغط عليها المباحث وعائلة الشيال (عائلة زوجها) للاعتراف بجريمتها، في الوقت نفسه الذي لا تتذكر فيه "رقية" أي شيء من الـ6 سنوات الماضية، حيث توقفت ذاكرتها عند إنجابها لطفلها "يحيى".

كما حازت الموسيقى التصويرية لمسلسل "لعبة النسيان" إشادة كبيرة من المشاهدين وخاصة أن الهضبة النجم عمرو دياب هو الذي أشرف على الموسيقى التصويرية لها بنفسه.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة