5 أخطاء فادحة لمسلسلات الكبار في أولى الحلقات
5 أخطاء فادحة لمسلسلات الكبار في أولى الحلقات


أبرزها «فلانتينو» و«البرنس».. 5 أخطاء فادحة لمسلسلات الكبار في أولى الحلقات

محمد طه

السبت، 25 أبريل 2020 - 02:54 م

شهدت أحداث الحلقة الأولى، في العديد من مسلسلات الماراثون الرمضاني 2020، العديد من الأخطاء "الفادحة"، التي رصدها الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتنوعت ما بين الساجة أو الكارثية، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

 

لعبة النسيان - دينا الشربيني

كان هناك مشهدًا ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل مثيرا للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعين وهي مشهد دينا الشربيني برفقة ابنها داخل أحد المستشفيات بعد ولادته مباشرة، وظهرت الشربيني وهي تحمل طفلًا "شكله أكبر من سنه" مما أثار دهشة الجمهور واعتبره خطًأ فادحًا.

 

الفتوة - ياسر جلال

ظهر خطأ ساخرًا ضمن أحداث الحلقة الأولى أثار دهشة الجمهور، حيث ظهرت الفنانة مي عمر وهي تحاول إقناع والدها بالخروج من المنزل إلا أنه رفض بسبب أنها مطلقة، لذلك لجأت إلى حيلة ذكية للتنكر من والديها والخروج من المنزل، لذلك قامت بارتداء "ملاية لف"، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فلانتينو - عادل إمام

حتى مسلسل الزعيم لم يخل من الأخطاء، ففي أحد مشاهد عادل إمام في الحلقة الأولى، وهو مشهد لمدرسة "فلانتينو" الدولية، ظهر علم مصر بجوار علم بريطانيا مرفوعا بالمقلوب، إذ ظهر ترتيب ألوان علم مصر "الأسود ثم الأبيض ثم الأحمر"، وليس بالترتيب الصحيح.

 

البرنس - محمد رمضان

وقع مخرج المسلسل في خطأ فادح، حيث يلعب محمد رمضان دور ميكانيكي الذي يقوم بتصليح السيارات، ولكن تم رصد خطأ في المسلسل وهو قيام "البرنس" بصيانة عربية المفروض أنها سيارة اكسينت ولكن بعد الانتهاء من تصليحها تحولت السيارة إلى ماركة أخرى الينترا.

 
اللعبة - هشام ماجد وشيكو
 
 
شهدت الحلقة الأولى خطأ وقعت فيه الفنانة مي كساب، التي ظهرت في قسم الشرطة بحذاء مختلف عن الآخر الذي خرجت به، حيث كانت ترتدي حذاء أحمر وعندما خرجت من القسم صارت ترتدي شبشب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة