محافظ القليوبية ووزير الشباب خلال افتتاح عدد من المنشآت الرياضية
محافظ القليوبية ووزير الشباب خلال افتتاح عدد من المنشآت الرياضية


التفاصيل الكاملة لافتتاح وزير الشباب ومحافظ القليوبية المنشآت الرياضية بنادي العبور

أحمد عبدالفتاح

السبت، 25 أبريل 2020 - 03:40 م

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لافتتاح عددا من المنشآت الرياضية داخل نادي العبور يرافقهما الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة، بالقليوبية، والمستشار حسام عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي العبور.

شمل الافتتاح الملعب القانوني للنادي، الذي يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لتطوير الملاعب بالأندية، حيث تم إنشاء سور حول الملعب، وإضاءته بمنظومة إضاءة حديثة، ونجيل صناعي بمساحة الملعب، وكذلك مكتبة للنادي بهدف خدمة الأعضاء،وافتتاح صالة اللياقة البدنية وأعمال منطقة اللاند سكيب.

وخلال الجولة استمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلي من مسئولي النادي عن أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات التي كان يتم تنفيذها قبل فترة توقف النشاط الرياضة حاليا، لمكافحة انتشار كورونا المستجد،  ومدى الاستفادة المثلى للشباب منها، ووافق على بحث مقترح لمجلس إدارة النادي بإنشاء فندق لخدمة اللاعبين والفرق الرياضية داخل النادي.

 وقال وزير الشباب والرياضة، أن دعم الدولة للأنشطة الرياضية غير مسبوق، وهناك جهود لتطوير المنشآت الرياضية وتوسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب وحثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية لتنميتهم جسديا وفكريا ونفسيا، والاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة لبناء جيل من الشباب سليم البنيان ومتزن أخلاقيا.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى إن هناك تواصل وتنسيق مع محافظة القليوبية فى تقديم الدعم وتطوير الارتقاء بعدد من المنشآت الرياضية مع اهتمام الدولة بتنمية قطاع الشباب والرياضة ودعم الشباب واستغلال قدراتهم.

أضاف صبحي، أن هناك مشروعات تطوير تشمل الأندية ومراكز الشباب بمختلف المحافظات وذلك ضمن خطة الوزارة الاستثمارية.

من جانبه رحب اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بوزير الشباب والرياضة على أرض المحافظة، مؤكداً أهمية التعاون الكامل مع وزارة الشباب والرياضة للارتقاء بالقطاع الرياضي والعمل على تطوير المنشآت الشبابية لتوسيع قاعدة المنافسة الرياضية .

واستعرض محافظ القليوبية خلال لقائه بوزير الشباب والرياضة جهود الوزارة في النهوض بقطاع الرياضة وتطوير مراكز الشباب والفعاليات التي تقوم بها مديرية الشباب والرياضة لدعم الشباب والاستفادة من طاقاتهم من خلال ممارسة الرياضة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة