خروج 18 حاله من العزل الصحي
خروج 18 حاله من العزل الصحي


«صحة الغربية»: خروج 18 حالة من العزل الصحي بالمدينة الجامعية

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 25 أبريل 2020 - 10:03 م

 

أعلنت مديريه الصحة بالغربيه اليوم السبت عن تحسن وخروج 18 حالة لفيروس كورونا من العزل بالمدينة الجامعية بسبرباي الذين استقبلوا نبأ تعافيهم وسط أجواء من الفرح والبهجة.

 

وأشار الدكتور عبد الناصر تواصل صحة الغربية ورجال الجيش الأبيض جهودهم المتميزة، فى سبيل علاج مرضى الكورونا، والحمد لله كانت النتائج  سلبية التحاليل ل 24  حاله من بدايه افتتاح المدينه الجامعيه ، وبعد عمل الفحوصات والإشاعات تبين شفائهم التام ، و نطمئن الجميع أن باقى الحالات بحاله صحيه جيده وسيتولى خروجهم تباعا.


وقال الدكتور محمد السويدي مسئول مكافحه العدوي بالعزل الصحي بالمدينه الجامعية إنه تم تجهيز المدينة الجامعية بكامل طاقتها وتدريب الطاقم الطبي على أعلى مستوى لاستقبال حالات التحسن من فيروس كورونا، وذلك بتكاتف الأطباء والتمريض والفنيين والإدارات المعنية وتعد هذه الخطوة من أهم الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.


ووجه الدكتور عبد الناصر، الشكر للأطقم الطبية والمجتمع المدني والأحزاب على ما يقدمون من دعم والتعاون مع مديرية الصحة لرفع مستوى الخدمات الصحية للمرضى، وطالب الجميع بالالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة (الزم بيتك تحمى نفسك وأهلك وبلدك).
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة