ريم سامي
ريم سامي


شاهد| ريم سامي تخطف قلوب المشاهدين بعد خلع دبلتها.. و«رمضان» يُجبر خاطرها

محمد طه

الأحد، 26 أبريل 2020 - 02:07 م


تصدرت مشاهد البطولة النسائية أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان حيث أنتصر المخرج محمد سامي للبطولة الجماعية بالعمل والندية في الجمل الحوارية للفنانين المشاركين مما يزيد من عنصر التشويق وقوة السيناريو والذي كان واضحا منذ أحداث الحلقة الأولى التي كانت بمثابة تعريف للجمهور بأسرة وجيران"البرنس" والأشخاص المحيطين بهم.

وتبدأ الحلقة أحداث الحلقة الثانية بمشهد مؤثر للفنانة الشابة ريم سامي "نوار البرنس" خطف قلوب المشاهدين فعقب القبض على خطيبها محمد مهران "حمادة" بتهمة سرقة زوج شقيقته نور اللبنانية "علا" ورغم العلاقة العاطفية القوية بين "نورا" و"محمد" الذي كان يفتخر به والدها عبد العزيز مخيون "حامد البرنس" و شقيقها  محمد رمضان "رضوان البرنس" إلا أن الأب طلب من نجله أن يتم رد الـ"شبكة" لأسرة محمد وسط حالة من الانهيار لـ "نورا" التي لا تستطيع إيجاد مبرر لما فعله خطيبها.

وخلال لحظة طلب "رضوان" من شقيقته خلع "دبلة " الخطوبة لضمها للشبكة – والذي جسدته بطريقة كانت أشبه بمثابة خروج الروح منها -  لذا قام بتقبيل يد أخته لمواساتها في مشهد زاد من حالة الشجن لدى المشاهدين.

وعلق الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة محمد رمضان جبر خاطر شقيقته ريم سامي بعبارات "الأخ الحنين رزق"، وزاد من تعاطف الجمهور عن علاقة المودة بين "رضوان البرنس" وشقيقه"نورا" هو مواساته لها بعبارة "حمادة هو اللي خسرك مش أنت اللي خسرتيه" .

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين وإنتاج تامر مرسي سينرجي.
 

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة