كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان
كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان


الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تنظم ندوة «أون لاين» بعنوان «بتطوير العمل.. ينبع الأمل »

مروة فهمي

الأحد، 26 أبريل 2020 - 03:12 م


انطلاقا من مبادرة قسم الإعلان بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان  "معاك لسوق العمل.. من البيت" وذلك تحت رعاية د. ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة د. ميسون قطب عميد الكلية  نظم قسم الاعلان ندوة اون لاين بعنوان "بتطوير العمل  ينبع الأمل".

ويهدف قسم الإعلان بهذه المبادرة التي يشرف عليها الأستاذة الدكتورة سلوى محمود رئيس قسم الاعلان، ود. عطيات الجابري الأستاذ بالقسم، إلى  تأهيل الطلاب  لسوق العمل وربطهم بمجريات التصميم و الصناعة في تخصصات تصميم الإعلان المختلفة ، بجانب تفعيل العلاقة ما بين الخبرات الفعلية بسوق العمل عبر مجموعة مصنفة من الخبراء المختصين ومن الخريجين لفتح آفاق مستقبلية للشباب حول ماهية وآليات التعامل الواقعي في السوق بمجالات التخصص ورسم خارطة طريق لتحقيق الأمل والنجاح والتغلب على المعوقات التي قد تواجههم حال تخرجهم بصقل علمهم وربطة بالمهارة والموهبة والإبداع والعمل الدؤوب المثمر. 

حاضر فى الندوة الدكتورة نيفين عبد القادر مدير العلاقات الأكاديمية بشركة فاليو العالمية بمصر  لنقل خبرتها الكبيرة فى مجال سوق العمل حيث سردت تاريخها لنقل الخبرة للطلاب، وتمثلت استفادة الطلاب من الندوة أن يتعلموا  أن العمل فى مجالات متعددة، يكسبهم الخبرة والجودة للحصول على المراكز المتقدمة  فى سوق العمل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة