مشاركة شباب مصر في الماراثون الروسي  مشاركة شباب مصر في الماراثون الروسي 

مشاركة شباب مصر في الماراثون الروسي 

نادية البنا الأحد، 26 أبريل 2020 - 07:59 م

تنظم الفنانة الروسية الكبيرة أنا فينتشوك الأستاذة بمعهد الفنون المسرحية في موسكو والممثلة بمسرح الدراما وعضو الجمعية الدولية للفنون أول ماراثون رياضي بنظام أونلاين في السابعة مساء الاثنين 27 ابريل الجاري.

 يشمل الماراثون تدريبات اللياقة البدنية والأداء التعبيري وتدريبات البالية بمشاركة 200 شاب وفتاة من روسيا وعدة دول من بينها مصر، حيث يشارك 4 من طلاب المعهد العالي للبالية التابع لأكاديمية الفنون وهم سلمي سامح , وعبد الله محمود , وعمر خالد , وروميساء خالد .

وتؤكد أنا فينتشوك أن الهدف من هذه المشاركة اونلاين يهدف إلى المحافظة علي اللياقة البدنية وتحسن الحالة النفسية وزرع الثقة في النفس والمحافظة على جمال الجسد ورفع الروح المعنوية والتخلص من الوزن الزائد والإحساس بالانطلاق وذلك من خلال مجموعة من التمارين يؤديها المشاركون وسعيدة بمشاركة مصر حيث تعرفت على هؤلاء الشباب في الكامب الروسي الدولي صيف العام الماضي.

ومن جانبه أكد الكسي تيفانيان مدير المركز الثقافي الروسي بالقاهرة سعادته بمشاركة أطفال مصر في هذا اللقاء الرياضي بنظام الاونلاين، وان المركز الثقافي الروسي سوف يستمر في أداء رسالته في مد جسور التواصل بين شباب مصر وشباب روسيا .

وأشار عاطف عوض عميد المعهد العالي للبالية، أن مشاركة طلاب المعهد في هذا الماراثون الروسي يأتي بعد نجاحهم في المشاركة بالكامب الروسي العام الماضي وهو ما يعكس ارتفاع مستواهم الفني مما دعا منظمو الماراثون للمشاركة في الماراثون .

وذلك في إطار مكافحة فيروس كورونا ومقاومة حالة الركود التي تعاني منها كل جوانب الحياة في كافة الأنشطة في دول العالم ومحاولة الوصول لحلول من خلال زرع الأمل في النفوس.
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة