الشيف خالد عبد الفتاح
الشيف خالد عبد الفتاح


شيف بالغردقة يصمم صورة للشهيد أحمد المنسى من حبات الأرز

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 27 أبريل 2020 - 03:01 م

صمم الشيف خالد عبد الفتاح، من مدينة الغردقة، صورة للشهيد البطل أحمد صابر المنسي، بطل الصاعقة وقائد الكتيبة 103 بشمال سيناء، وذلك تقديرًا لبطولاته وتضحياته في شمال سيناء .

وقال الشيف خالد عبد الفتاح، إن الشهيد أحمد منسي بطل سيذكره التاريخ ويذكر بطولاته، وأنه لشرف أن نقص حكايته وقصته على أطفالنا ليتفاخروا بأبطال مصر وما فعلوه في الخونة الإرهابيين من ذل علي أرض سيناء الغالية.

وأضاف الشيف عبد الفتاح إنه قام بمساعدة ابنته الصغيرة فى تصميم صورة من حبات الأزر للبطل أحمد منسي، تخليدا لذكراه  .

كان صنع الشيف خالد عبد الفتاح، صورة من قبل لشهيد التضحية والواجب والفداء الشهيد محمد الحوفي، الذى استشهد خلال الاشتباك مع عناصر خلية ارهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة .

وقال خالد عبد الفتاح، إن الشهيد البطل محمد الحوفى ضحى بحياته من أجل احباط عملية ارهابية قد يروح ضحيتها عدد كبير من المصريين، وتقديرا لروح الشهيد ولما قام به قام بصنع الصورة .

وكان خالد عبد الفتاح أيضا صنع من قبل صورة للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان من الأرز تقديرا منه لجهود الجيش الأبيض، فى مواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأكد انه قام بصنع صورة لوزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، تقديرًا لمجهود الجيش الأبيض، وأن فكرة الصورة جاءت أثناء وجوده فى منزله مع أطفاله فى أوقات الحظر، مؤكدا أن تلك الصورة أقل تقدير يقدم للجيش الأبيض الذى يحارب بكل قوة فيروس كورونا المستجد .

وكشف أن تلك الصورة استغرقت ساعتين، وقامت بمساعدته فى تصميمها ابنته الصغيرة مطالبًا الجميع بالوقوف مع الجيش الأبيض فى مقاومته لفيروس كورونا المستجد.

وصنع ، من قبل صور لنجوم العالم على البيتزا، والذين حضروا حفل أفضل لاعب فى أفريقيا التى اقيمت بمنطقة سهل حشيش، بمدينة الغردقة، وكانت أول صورة لنجوم العالم صورة اللاعب العالمى ساديو مانى، نجم ليفربول والمنتخب السنغالى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة