صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الليلة.. حسن شاكوش يفتح النار على محمد منير في "شيخ الحارة"

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 27 أبريل 2020 - 04:49 م

يحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مساء اليوم، ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

 

وكشفت قناة "القاهرة والناس"، العارضة للبرنامج، عن البرومو الدعائي للحلقة، وظهر "شيخ الحارة"، وهو يواجه شاكوش بكذبه بمكالمة الكينج محمد منير له.

 

وأكد شاكوش، أن محمد منير، تواصل معه من خلال مكالمة هاتفية، وقام بتسجيل هذه المكالمة، وطلب منه شيخ الحارة أن يعرض المكالمة في البرنامج، ووافق شاكوش على ذلك.

 

والجدير بالذكر أن حسن شاكوش، صرح في إحدى البرامج التليفزيونية خلال الفترة الماضية، بأن محمد منير تواصل معه تليفونيا لتشجيعه وقال له، "أنت الوحيد الذي يصلح لعمل أغاني لمصر لأن الشعب يحبك".

 

وخرج محمد منير، في نفس الوقت، ليرد في تصريحات صحفية، على هذا الحديث الذي قاله شاكوش، ونفى ذلك وقال: "كل ما أستطيع قوله أن ذلك غير صحيح، ولم أتحدث معه، ولا أعرفه"، مضيفًا: "كل تركيزي حاليا في عملي فقط، على أمل أن أقدم حاجات حلوة للناس خلال الفترة المقبلة".

 

برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

 

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة