أمينة خليل ورامز جلال
أمينة خليل ورامز جلال


فيديو| لو فاتتك الحلقة 4 من رامز.. شاهد كل ما دار مع الضحية أمينة خليل

محمد طه

الإثنين، 27 أبريل 2020 - 08:16 م

 

حلت الفنانة أمينة خليل ضيفة الحلقة الرابعة من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يُذاع على "mbc مصر".

 

في الجزء الأول التقط أمينة خليل بالمطربة أروى، وأخذت رأيها في الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وبعد ذلك الفنانة رانيا يوسف والتي قالت إن فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي لا يليق، وفي الصورة الثالثة كان رامز جلال التي وصفته بـ"الرزل"، ثم اخترق رامز جلال من الصورة بشكل مفاجىء، ليقوم بخض أمينة خليل بظهوره بشخصيته الحقيقية أمامها.

 

وقام رامز جلال بتهديد أمينة خليل بأنها أصبحت تحت سيطرته، ليقوم بمرجحتها من على كرسي الاعتراف، في جميع الاتجاهات وسط صراخها بشدة، ليقوم بتهديدها بالكابوريا بعد أن أسقطها في المياه، ليجعلها تقول له: "يا استاذ رامز أنت أجمد ممثل في مصر"، وطالبها بالغناء لكنها رفضت الأمر.

 

واستجابت أمينة خليل لطلب رامز جلال لها بالغناء، بعد أن قام بتهديها بالثعبان، لتخاف بشدة وتهلل: "مش قادرة يا رامز هموت"، ليجعلها تغني رامز جلال جملة: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، التقطت أمينة خليل، وجها لوجه بالفنان رامز جلال لتقول له: "منك لله.. أنت بجد سخيف"، ليقول لها: "أيه رأيك في لون شعري"، لترد عليه: "عجبني"، ليقوم برش صبغة على شعرها يحمل عدة ألوان، لتقول له: "أنا بكرهك"، ليرد عليها: "وأنا بحبك".

 

وسئلت أمينة خليل الفنان رامز جلال: أنت كدة مبسوط؟، لتبدو صامدة أمام رامز جلال وتقول له: "لو شتمت تاني هتشوف أنا هعمل فيك أيه"، لكنه يقوم بمرجحتها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات، ويوجه لها سؤال: مين أفضل ممثل في مصر؟، لترد عليه يسرا وماجد الكدواني.

 

في الفقرة الأخيرة قام رامز جلال بفك أمينة خليل من كرسي الاعتراف، لتسقط في المياه وتوجه له عدة شتائم، ويساعدها من الخروج من المياه وتقوم بضربه، لكنها تسقط من على السلم بسبب الصابون.

 

وبعد أن قام رامز جلال بمساعدتها لإخراجها من المياه، قام بغناء "رامز جلال نجم اليوتيوب"، لترد أمينة خليل: "قصدك رامز جلال نيلة"، لتقول له: "أنت هديت كل اللي أنا بنيته يا رامز".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة