ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


الحلقة 4 من «ونحب تاني ليه»| شريف منير يضرب ياسمين عبد العزيز (فيديو)

محمد طه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 01:47 ص

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث، بعدما انتهت الحلقة الثالثة باعتراف تارا عماد لصديقتها بأنها لم تنوي العودة لخطيبها السابق "مراد السويفي - كريم فهمي" بسبب علاقاته المتعددة بالفتيات.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة العديد من المفاجآت وبدأت بمشهد ذهاب "مراد إلى أتيليه "تارا" الذي تملكه "غالية - ياسمين عبد العزيز"، وطلب شراء عدة تماثيل قامت بصناعتهم، ولكنها رفضت بيعهم له بسبب اعترافه بانه جاء ليقابلها ولا يريد شراء أي شيء وانفعلت، موضحة أنها لا تريد بيع أشياء باهظة لمن لا يقدر ثمنها.

ودارت الأحداث في نفس الحلقة بين سوسن بدر وجارتها الجديدة "أشجار - بدرية طلبة" وسط أجواء من المرح بطبيعة خفة ظل الأخيرة، ولمح شقيق بدرية طلبة الذي يجسده الفنان عماد رشاد بإعجابه بسوسن بدر والتي رفضته تمامًا لعقدتها من الجنس الآخر، بسبب خيانة زوجها الراحل لها.

في السياق ذاته، ذهب "عبدالله - شريف منير" إلى مكان عمل زوجته السابقة "غالية" وطلب منها الخروج له لأمر هام، وسألها عن إن كانت على علاقة بشاب يعمل معه، لترد عليه بأنه ليس له الحق بأن يتدخل في حياتها بعدما انفصلا، ولكنه انفعل عليها وقام بضربها في يدها بعنف مما جعلها تقع على الكرسي.

من جانبه طلب "مراد" من أحد أصدقاؤه الذهاب لآتيليه "غالية" وشراء بعض التحف منها دون معرفتها بأنه هو من قام بشراءهم، وصور لها مقطع فيديو كنوع من الدعابة لها يعبر من خلاله بإعجابه الشديد بصناعة هذه التحف، وبدت على "غالية" ملامح السعادة والفرحة بهذا الفيديو واحتضنت الهاتف المحمول كنوع من الرومانسية.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد ذهاب "مراد"مرة أخرى إلى مكان عمل "غالية"، وكان واقفان يتحدثان عن مقطع الفيديو ليفاجئهم "عبدالله" زوج "غالية" السابق بمجيئه، والذي بدت عليه ملامح الذهول بسبب أجواء السعادة التي ظهرت على الثنائي بلقاءهما ببعضهما البعض.
"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة