مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار


طارق الشناوي: موسم رمضان 2020 ناجح.. و«الاختيار» هو الأول

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 01:54 ص

علق الناقد الفني طارق الشناوي على أداء مسلسلات رمضان في يومها الرابع، قائلاً إن موسم رمضان 2020 شهد تنوعاً كبيراً في الاعمال الدرامية المقدمة بين الاجتماعي والوطني والخيال العلمي والكوميديا.

وأشار إلى أن الاعمال الكوميدية كثيرة لكن البعض منها لا ينطبق عليه وصف "الكوميدي"، موضحا: "الموسم الحالي شهد عودة زخم النجوم الكبار للشاشة بالاضافة للوجوه الراسخة المعتادة في رمضان".

وأضاف في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "القاهرة الان" على شاشة العربية الحدث، أن كثير من الفنانين شهدوا نقلة نوعية وتغيرات في توجههم ضارباً مثلاً بالفنانة نيللي كريم التي غيرت من طبيعة أدوارها إلى الدور الكوميدي في "100 وش" مع كاملة أبو ذكري.

واشاد الشناوي بمسلسل الاختيار لأمير كرارة وإخراج بيتر ميمي، قائلاً أن التوثيق رائعاً في مسلسل يحمل تاريخاً بطوليا جميعنا عاش تفاصيله، مشيراً أنه ليس رؤية درامية صارخة لكنه اعتمد على مشاهد تسجيلية موجودة في الذاكرة مشيداً باداء دور أحمد المنسي.

 وقال أنه في المركز الثاني مسلسل " ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز لانها تقوم بدور مهم في قضية اجتماعية تحتاج لجرأة خاصة أن قضية الحب بعد المرة الاولى لها طابع خاص.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة