عزل جيران آخر حالتي كورونا في السويس داخل منازلهم
عزل جيران آخر حالتي كورونا في السويس داخل منازلهم


عزل جيران آخر حالتي كورونا في السويس داخل منازلهم

حسام صالح

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 02:57 ص

أجرى فريق من الطب الوقائي، ومكافحة الأمراض المعدية، أعمال الترصد والتقصي للمخالطين للحالتين المصابين، الذين أظهرت التحاليل اليوم الأثنين اصابتهما بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

واتبع الفريق الطبي إجراءات التقصي والترصد لخط سير الحالتين، لتطهير الأماكن التي ترددا عليها، مع تطهير العقارين محل اقامتهما، وسط إجراءات أمنية، وسحب عينات من المخالطين الأوائل لهما، وحجر جيرانهم منزليا داخل كل عقار كإجراء وقائي متبع للحد من انتشار الفيروس، مع تردد المراقبين الصحيين عليهم. 

وكانت مديرية الصحة أعلنت اليوم الأثنين، إيجابية تحاليل حالتين مشتبه في اصابتهما بفيروس كورونا من المقيمين في السويس.

وأوضحت صحة السويس أن الحالتين يقيما في منطقتين مختلفتين، وتوجها لمستشفى الحميات بعد ظهور أعراض الإصابة عليهما، وجرى حجزهما بقسم العزل داخل المستشفى، وسحب عينات منهما وأرسالها للمعامل المركزية لوزارة الصحة.

وبعد إجراء التحاليل أفادت النتيجة بإصابتهما، وجرى نقلهما لمستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية.

كانت مديرية الصحة قد أعلنت اليوم الأثنين، عن إيجابية تحاليل حالتين مشتبه في اصابتهما بفيروس كورونا من المقيمين في السويس.

وأوضحت صحة السويس أن الحالتين يقيما في منطقتين مختلفتين، وتوجها لمستشفى الحميات بعد ظهور أعراض الإصابة عليهما، وجرى حجزهما بقسم العزل داخل المستشفى، وسحب عينات منهما وأرسالها للمعامل المركزية لوزارة الصحة، وأفادت النتيجة اصابتهما، وجرى نقلهما لمستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة