صورة من مسلسل الاختيار
صورة من مسلسل الاختيار


طارق الشناوي: الدراما المصرية نجحت رغم كورونا.. والنجوم الكبار عادوا بقوة

محمد طه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 12:09 م

 

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي بجهود إتمام الأعمال الفنية رغم الظروف الراهنة بسبب انتشار فيروس كورونا، مقارنة بدول كثيرة شهدت تراجعًا في حجم الأعمال مثل الدراما السورية، مشيراً إلى أن القطاع الفني في مصر نجح في إتمام 80% من الأعمال الدرامية لموسم رمضان 2020.

 
وأضاف "الشناوي"- في تصريحات تلفزيونية- أن موسم رمضان 2020 شهد تنوعًا كبيرًا في الأعمال الدرامية المُقدمة بين الاجتماعي والوطني والخيال العلمي والكوميديا، مشيرًا إلى أن الأعمال الكوميدية  كثيرة لكن البعض منها لا ينطبق عليه وصف "الكوميدي"، موضحا بأن الموسم الحالي شهد عودة زخم النجوم الكبار للشاشة بقوة، بالإضافة للوجوه الراسخة المعتادة في رمضان.

ونوه أن كثير من الفانين شهدوا نقلة نوعية وتغيرات في توجهم مثل الفنانة نيللي كريم التي غيرت من طبيعة أدوارها إلى الدور الكوميدي مع مسلسل "بـ100 وش"، وكذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز التي انتقلت أدوراها إلى الطابع الاجتماعي.

ورتب طارق الشناوي مسلسلات رمضان من حيث الأفضل، ليأتي في المقدمة "الاختيار" لأمير كرارة، وفي المركز الثاني مسلسل "ونحب تاني ليه " للفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "بـ100 وش" لنيللي كريم  في المركز الثالث.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة