إلهام شاهين
إلهام شاهين


أمور تعرفها للمرة الأولى عن إلهام شاهين في رمضان

شريهان نبيل

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 02:26 م

رغم غيابها عن التواجد في رمضان، لكن تبقى إلهام شاهين واحدة من نجمات رمضان منذ بداية التسعينيات وحتى الآن، عدد كبير من الأعمال المميزة ستتذكرها فورا بمجرد ذكر اسم إلهام شاهين، سواء في السينما أو التليفزيون، لتؤكد أن النجم يبقى نجما حتى ولو ابتعد لسنوات عن الشاشات.

 في السطور التالية تكشف لنا إلهام شاهين عن 9 أشياء تقوم بها في رمضان..

1_ تفضل إلهام شاهين التواجد في المنزل خلال رمضان، وتجد أن رمضان من الصعب العمل خلاله، "لا يوجد لدي مسلسل في رمضان هذا العام، لكن حتى حينما كنت اشارك بأعمال رمضانية، كنت ابدأ مباركا في التصوير حتى إنتهي في الأيام الأولى من رمضان، أو قبل انطلاق الشهر، لا اعرف لماذا يضع صناع الدراما نفسهم في ضغط تصوير حتى النصف الثاني من الشهر الكريم.

 

2_تفضل إلهام التواجد في رمضان بمكة، "اسافر قدر المستطاع إلى الحرام المكي في رمضان، وأقوم تقريبا بعمرة رمضان، الأجواء هناك مختلفة ولكن هذا العام بسبب انتشار الكورونا لا أستطيع السفر.


3_الإلتزام بالصلاة في أوقاتها من الأمور المحسومة لدى إلهام، "الغريب أن الجميع يعتقد أن الفنانين لا يلتزمون بالفروض الدينية، لكن أؤكد أن تقريبا كل الفنانين الذين أعرفهم ملتزمين بالصلاة في أوقاتها، وشخصيا ألتزم بالصلاة في أوقاتها، وأحيانا أصلي التراويح.


4_الحر والزحام أكثر المشكلات التي تواجه إلهام في رمضان، "الموجة هذا العام صعبة بحق، اضف إلى ذلك الزحام المعتاد في كل رمضان".


د 5_ترى إلهام أن الأعمال الدرامية هذا العام يدة بالفعل، وهناك استمرار في التطور على مستوى الصورة والأداء، "اتابع الكثير من الأعمال التليفزيونية، وبالفعل هناك تطور كبير في الأداء والصورة، الدراما المصرية هي الأول عربيا، وستبقى لو استمر الأداء بهذا الشكل.

 

6_إلهام غاضبة من السخرية المستمرة من البعض على الأعمال الفنية والفنانين على السوشيال ميديا، "لا أفهم كيف يكون رد الجميل من الفنانين الذين يحاولون إسعاد الجمهور أن يكون السخرية منهم الرد.


7_تفضل إلهام لمة الأسرة كما باقي المصريين، "تجميع الأسرة والعائلة في المنزل والدردشة والذكريات من الأمور التي تجعل لرمضان طعم آخر.


8_عمل الخير من الأمور الثابتة لدى إلهام في رمضان، "يعجبني إعلانات الأعمال الخيرية، وبالفعل نحتاج لدعم المستشفيات ودور الأيتام المعتمدة، والقيام بمساعدة الغير بشكل كبير، الأمر يجب أن لا يقتصر على رمضان فقط.


9_تكره إلهام برامج المقالب وترى أنها تسخر من الفنانين وتجعلهم في شكل سيء، "لا أفهم الهدف منها بالتأكيد، الفنانين قيمة في المجتمع كيف يظهرون في هذا الوضع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة