صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الجيزة تواصل إزالة العقارات المخالفة بالحوامدية والهرم والعمرانية

أحمد رجب

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 05:24 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استمرار إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي املاك الدولة والأراضي الزراعية يوميًا لردع المخالفين.  

وشدد محافظ الجيزة على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين إضافه إلى الانتهاء من عمليات الإزالة للمنشأت المخالفة حتي سطح الارض لعدم تكرار المخالف.

وأشار إلى أنه تم إزالة مول تجاري تحت الأنشاء بمساحه ٨٠٠ متر بدون ترخيص علي طريق مصر اسيوط نطاق مدينة الحوامدية وقد تم اتخاذ الأجراءات القانونية حيال المخالفين .

ولفت إلى أنه جاري الانتهاء من ازاله 6 عقارات مخالفه تتراوح ما بين 8 إلى 13 دور وهي  عقار مخالف بشارع عبدالله كامل من شارع المدبح بالمنيب بحي جنوب الجيزة والعقار رقم ١٣ ش النادي  بحي العمرانية   اضافه الي ازاله عقار مخالف بشارع المهندس متفرع من عز الدين عمر واخر بشارع مسجد الانوار  نطاق حي الطالبية.

وفي حي الهرم تم البدء في ازاله عقار متعدي علي الشارع  التخطيطي بشارع نبيل طه بالاضافة الي إزالة مخالفات البناء بعقار يقع بشارع صبرى مكى من شارع رشاح ابو عوض كفر المنفى من المجزر الآلي.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بشن حملات ازاله يومية علي العقارات والمنشأت المخالفة مع اعطاء الاولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رساله رادعة لكافه المخالفات. 

وأشار إلى أنه تم ازالة 10 حالات مباني مخالفه بقريه مزغونه بمركز البدرشين وإزالة لعدد 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 962متر بقري بيدف و برويش وعزبة التابوت بمركز ومدينة العياط. 

وفي حي الوراق تم استكمال ازاله 35 عقار مخالف بعزبة الخلايفة بالإضافة الي ازاله مباني في المهد اسوار بكورنيش النيل بجوار مصنع البويات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة