أحمد داوود ودينا الشربيني
أحمد داوود ودينا الشربيني


ماذا ينتظر دينا الشربيني في الحلقة الخامسة من «لعبة النسيان»؟

محمد طه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 05:42 م

 

ينتظر الجمهور الحلقة الخامسة من مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني، بعد الأحداث المُثيرة التي شهدتها الحلقة الرابعة من المسلسل، الذي يُعرض على قناة "mbc مصر".

 

وشهدت الحلقة الرابعة أحداثا مخيفة في نهايتها، حيث فوجئت "رقية - دينا الشربيني" بخيال يتحرك في شقتها، وعندما طاردته إلى الغرفة، وجدت جثة أحمد داوود ملقاة على السرير وغارقة في دمائها، لينتظر الجمهور ما تشهده الحلقة الخامسة من أحداث.

 

وتستمر "رقية" في مواجهات أشباح الماضي الذي لا تتذكره، حيث تفاجئت بـ"تمارا" ابنة زوجها المقتول "أمجد - أحمد صفوت" تواجهها في منزلها وتصارحها بمشاعر الكره والغضب بسبب مقتل والدها، بينما ظلّت هي عاجزة عن الرد، وعلى وشك الانهيار.

 

وخلال أحداث الحلقة، ظهرت دينا الشربيني لأول مرة وهي ترقص بسعادة، وذلك بينما تقدم شخصية "رقية" التي تحاول تذكّر الماضي، ومن بين الأحداث التي تذكرتها فترة الجامعة حيث كانت تسكن عند "زوزو - رجاء الجداوي" بعد انهيار منزلها، وبينما كانت تذاكر سمعت بنات "زوزو" يرقصن بصوتٍ عالي على أغنية ناويها لـ"محمد حماقي"، الأمر الذي دفع زوزو لمحاولة إسكاتهن، إلا أنها رقصت معهن، لتخرج عليهن "رقية" في غضبٍ، حتى تكشف عن الصاجات في يدها وترقص معهن.

 

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة