عمرو دياب وأيمن بهجت قمر
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر


أيمن بهجت قمر: حققت حلمي بالعمل مع الزعيم.. والهضبة أكثر واحد بيطمن عليا

محمد طه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 05:58 م

 

استضاف الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه "الوش التاني" على راديو ONSport FM، السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر.

وقال أيمن بهجت قمر: "فيلم (ابن القنصل) كنت كتبته من أجل الزعيم عادل إمام وكان سيكون اسمه "القنصل" لكن لم يحدث نصيب في العمل معه.. وكنت سعيد جدا بالعمل مع خالد صالح في هذا العمل"، موضحا بأن العمل مع عادل إمام له رونق مختلف وحققت حلم حياتي بالعمل معه في "فلانتينو".

وأضاف: "كنت أحضر كواليس مسرحية (ريا وسكينة) بسبب أن والدي كان المؤلف.. وكنت أنتظر مشهد الأكل الشهيرة وبعد نهاية المشهد كنت أتناول الأكل كاملا.. كنت طفل سمين وأتناول الأكل بشراهة"، وتابع: "اترفدت من المدرسة وأنا صغير بسبب قيامي بتأليف الأغاني لزملائي في المدرسة وأحد أولياء الأمور اعترض وبلغ إدارة المدرسة وقاموا برفدي.. فبعد وفاة والدي انفض عني معظم معارف وأصدقاء والدي.. لكني لا أنسى وقفة عدد من النجوم مثل شريهان وفاروق الفيشاوي ويحيى الفخراني وعادل إمام".

 

وتابع أيمن بهجت قمر: "عمرو دياب أكثر واحد بيطمن عليا وبيتواصل معايا دايما.. واعتذرت له من قبل بعد خلاف كبير بيننا استمر لمدة 5 سنوات وكنت وقتها صاحب حق لكني تعاملت بشكل خاطئ.. والألبوم الذي كان ينزل للهضبة بدون أغنية من تأليفي بشعر وقتها إنها (سنة سوداء)".

 

وأشار إلى أنه قام بتأليف أغنية هابطة في بداية مشواره اسمها "حبيبي أخدته السيما عشان استفرد بيه".. وأصحاب الأغنية اتقبض عليهم بسبب عدم حصولهم على ترخيص بالغناء وكنت في سن قاصر وقتها ولم أحصل على أجر لهذه الأغنية.. وأول أجر أحصل عليه كان 80 جنيه، موضحا أن أول أغنية فيديو كليب له كانت للمطرب الراحل عامر منيب تحت اسم "حببوني فيك عنيك" .. وكانت بالنسبة لي انطلاقة رائعة جدا وكانن بها الفنانة غادة عادل وجه جديد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة