أمير كرارة
أمير كرارة


فيديو| «الاختيار» يحقق أرقامًا قياسية بعد أيام قليلة من عرضه

محمد طه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 09:48 م

 

حقق مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، مشاهدات قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد أيام من عرضه ضمن السباق الرمضاني على قناة "on e".

مشاهد المسلسل حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة، ومن بينها مشهد اقتحام "المنسي - أمير كرارة" بصحبة رجال الصاعقة والمظلات وكر الإرهابيين بعد معركة شرسة.
 

أيضًا مشهد عتاب الجندي عبدالصمد والهجوم على كمين تحت الإنشاء في العريش يوم 3 يوليو 2013، بالإضافة إلى مشهد رد فعل "أحمد المنسي" بعد حادثة رفح الأولى.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

 
"الاختيار".. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة