البنك الأهلي
البنك الأهلي


بهذه الطرق يمكنك شراء شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي

شيماء مصطفى

الأربعاء، 29 أبريل 2020 - 12:43 م

طرح البنك الأهلي المصري، برئاسة هشام عكاشة، اليوم  الأربعاء 29 أبريل، شهادتي استثمار جديدتان في إطار المجموعة "ب" التي يطرحها نيابة عن بنك الاستثمار القومي.

وأوضح البنك الأهلي المصري، أنه يمكن للعملاء للأفراد شراء شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي التي تبلغ نسبة الفائدة عليها 14% عبر استخدام كافة التطبيقات الالكترونية، والخدمات الرقمية التي يتيحها البنك لعملائه ويحدثها بشكل مستمر.

وأشار البنك الأهلي المصري، إلي أنه يمكن للعملاء الأفراد شراء شهادات الاستثمار الجديدة من خلال الأهلي نت، والأهلي موبيل، وذلك تماشيا مع معايير السلامة وتقليل الزحام على فروع البنك وحفاظاً على الصحة العامة لأهل مصر.

ويمكن للعملاء الأفراد شراء شهادات الاستثمار الجديدة والتي تبدأ فئاتها من ألف جنيه، ويمكن كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر على شرائها.

وطرح البنك الأهلي المصري، شهادة استثمار جديدة مجموعة "ب"، ومدتها عامين تصدر للأشخاص الطبيعيين بعائد سنوي يبلغ 14% ويصرف عائدها كل 3 شهور، والتي يصدرها نيابة عن بنك  الاستثمار القومي لدعم الاقتصاد القومي.

واستحدث البنك الأهلي المصري، شهادة جديدة تصدر فقط للهيئات الاعتبارية تحت مسمى شهادات استثمار مجموعة "د" ومدتها 3 سنوات بعائد سنوي يبلغ 11.25% ويصرف عائدها كل 3 شهور.

وقرر البنك الأهلي المصري، زيادة العائد على شهادات الاستثمار مجموعة "ب"، ومدتها 3 سنوات للأشخاص الطبيعيين والذي كان يبلغ 12% ليصبح 12.5% سنويا ويصرف عائدها كل 3 شهور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة