جماهير ليفربول
جماهير ليفربول


«نفق التعقيم».. اقتراح جديد لعودة الجماهير في الدوري الإنجليزي

محمد عادل سالم

الأربعاء، 29 أبريل 2020 - 03:14 م

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اقتراحًا من أجل عودة الجماهير إلى الملاعب في بريميرليج، في ظل تمسك رابطة الدوري الإنجليزي باستئناف النشاط على الرغم من استمرار أزمة فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن استخدام التكنولوجيا سيساهم في عودة الجماهير سريعًا للملاعب مرة أخرى مثلما حدث في هونج كونج والتي احتضنت معرض آسيا والذي شهد حضور 16 ألف شخص يوم الجمعة الماضي، اعتمدت على مرور الشخص عبر نفق، حيث يقف أمامه وتتم قياس درجة حرارته، وحال كانت مرتفعة يعود دون أن يدخل النفق، أما في حال العكس فيمر عبر النفق ليتم تعقيمه كليًا من كل الفيروسات ومنها فيروس كورونا.

وبحسب الصحيفة فأن وقت المرور يستغرق من كل شخص 12 ثانية فقط، وهيّ مدة قصيرة وجيدة، مشددة أن على الرغم من التكلفة العالية إذا تم تطبيق هذه التقنية لكن سيكون خطوة مهمة لإعادة الجماهير للملاعب من جديد.


ومن المقرر أن تعقد رابطة الدوري الإنجليزي اجتماعًا يوم الجمعة المقبل، لحسم مصير المسابقة إلا أن المؤشرات تؤكد أن بريميرليج سيستأنف بسبب وجود رغبة من جانب الرابطة والأندية.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، إلا أن "الريدز" يحتاج فقط لست نقاط من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائنه 30 عامًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة