هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري


خاص| رئيس البنك الأهلي: مبيعات الشهادة مرتفعة العائد تخطت 70 مليار جنيه

شيماء مصطفى

الأربعاء، 29 أبريل 2020 - 07:31 م

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي مستمر في طرح الشهادة البلاتينية مرتفعة العائد والتي يبلغ سعر الفائدة عليها 15%.

وأكد "عكاشة"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، ارتفاع حصيلة بيع الشهادات البلاتينية الجديدة لتتخطى 70 مليار جنيه، لما يقارب نحو 400 ألف عميل، قام بشراء الشهادة الادخارية البلاتينية الجديدة.

وطرح البنك الأهلي المصري، برئاسة هشام عكاشة، اليوم الأربعاء 29 أبريل، شهادتي استثمار جديدتان في إطار المجموعة "ب" التي يطرحها نيابة عن بنك الاستثمار القومي.

وأوضح البنك الأهلي المصري، أنه يمكن للعملاء الأفراد شراء شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي التي تبلغ نسبة الفائدة عليها 14%، عبر استخدام كافة التطبيقات الإلكترونية، والخدمات الرقمية التي يتيحها البنك لعملائه ويحدثها بشكل مستمر.

وأشار البنك الأهلي المصري، إلى أنه يمكن للعملاء الأفراد شراء شهادات الاستثمار الجديدة من خلال الأهلي نت، والأهلي موبيل، وذلك تماشيا مع معايير السلامة وتقليل الزحام على فروع البنك وحفاظاً على الصحة العامة لأهل مصر.

ويمكن للعملاء الأفراد شراء شهادات الاستثمار الجديدة، والتي تبدأ فئاتها من ألف جنيه، ويمكن كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر على شرائها.

وطرح البنك الأهلي المصري، شهادة استثمار جديدة مجموعة "ب"، ومدتها عامين تصدر للأشخاص الطبيعيين بعائد سنوي يبلغ 14% ويصرف عائدها كل 3 شهور، والتي يصدرها نيابة عن بنك  الاستثمار القومي لدعم الاقتصاد القومي.

واستحدث البنك الأهلي المصري، شهادة جديدة تصدر فقط للهيئات الاعتبارية تحت مسمى شهادات استثمار مجموعة "د" ومدتها 3 سنوات بعائد سنوي يبلغ 11.25% ويصرف عائدها كل 3 شهور.

وقرر البنك الأهلي المصري، زيادة العائد على شهادات الاستثمار مجموعة "ب"، ومدتها 3 سنوات للأشخاص الطبيعيين والذي كان يبلغ 12% ليصبح 12.5% سنويا ويصرف عائدها كل 3 شهور.

وطرح البنك الأهلي المصري، الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد ال15% للشراء، في شهر مارس الماضي هي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً.

وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيها مصريا، ومضاعفاتها.

وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، فضلا عن امكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء تاريخ الإصدار وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويمكن لعملاء البنك وغير عملاء البنك، شراء الشهادة من خلال إحدى هذه الطرق، وهي من خلال الاتصال بمركز الاتصالات 19623 لعملاء البنك ولغير عملاء البنك كما يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الانترنت البنكي Al Ahly Net.. للدخول على الإنترنت البنكي.


وبالنسبة لعملاء البنك الحاليين.. يمكن شراء لشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الموبايل البنكي NBE Mobile App.. حمل التطبيق: (Google Play Store: http://tiny.cc/NBEMobile AppStore: http://tiny.cc/NBEMobileiOS).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة