اجتماع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم
اجتماع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم


اتحاد الكرة يستعد بخطة متكاملة في حال استئناف النشاط

عمر البانوبي

الأربعاء، 29 أبريل 2020 - 11:07 م

 

عقدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة الإجراءات الواجب توافرها في حالة استئناف النشاط الكروي، بحضور أعضاء اللجنة الخماسية د. جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد عبد الله، والدكتورة سحر عبد الحق ومحمد فضل أعضاء اللجنة، ود. محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية، ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي، ود. محمود سعد المدير الفني للاتحاد.

تم خلال الاجتماع استعراض عدد من "سيناريوهات" عودة النشاط في ظل المتغيرات اليومية لتقارير وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالاستفسار عن إمكانية استئناف النشاط المحلي، كما استعرض الاجتماع تجربة عدد من الدول في هذا الشأن، وتحديد الدور الواجب القيام به من جانب الاتحاد في هذا الشأن.

وعرض د. محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية خلال الاجتماع، تقييم مخاطر عودة النشاط من خلال نموذج دولي معمول به من قبل منظمة الصحة العالمية، وذلك قبل البت في قرار عودة النشاط، في حين عرض د. محمود سعد المدير الفني للاتحاد دراسة فنية متضمنة كافة الجوانب، فيما قام عضو اللجنة الخماسية محمد فضل بعرض سيناريو العودة بعد تضمينه عددا من الجوانب الطبية والإدارية واللوجستية من أماكن اللعب وفنادق الإقامة وملاعب التدريب.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم تلك الدراسة، إلى الجهات المعنية لتكون محل استرشاد عند اتخاذ أي قرار يتعلق بعودة النشاط الكروي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة