مسلسل "البرنس"
مسلسل "البرنس"


خاص| أول رد من أحمد زاهر على بلاغ «المحامين» ضده بسبب «البرنس»

دعاء فودة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 - 11:32 م

يجسد الفنان أحمد زاهر شخصية "فتحي" شقيق "رضوان" محمد رمضان، في مسلسل "البرنس"، وتعرض مؤخرًا لهجوم من أحد المحامين، يتهمه بإهانة المحامين في أحد مشاهد المسلسل.

وعلق أحمد زاهر على اتهام أحد المحامين، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، قائلا: "الحقيقة  لو أي حد تناول شخصية تنتمي لمهنة معينة بشكل سئ في عمل درامي، ويقوم صاحب المهنة برفع قضية ضد الفنان وضد العمل، لا نستطيع تقديم أي عمل درامي بعد ذلك، لأن الدراما تقدم السئ والجيد، كما أن الكلام في المشهد المقصود يدور على لسان شخصية سيئة في الأصل فمن الطبيعي أن يصدر منها كلام سئ، ولا أرى أي إهانة في المشهد لمهنة المحاماة ولا المحامين، وما هو موجود في المشهد لا يعبر سوى عن شخصيات سيئة فقط، وكل مهنة ومجال يوجد به الفاسد والصالح".

وأضاف زاهر، في تصريحاته لبوابة أخبار اليوم: "سعيد جدا بمشاركتي في المسلسل، وتقديم شخصية "فتحي" لأن الدور صعب جدا واحتاج منى مجهودًا كبيرًا، لأنه جديد ومختلف عن ماقدمته من قبل، كما أن المسلسل بالكامل مكتوب بشكل قوي جدا، والأدوار كلها رهيبة، ومنذ أن قرأت المسلسل وتوقعت أنه "هياكل قلب الناس جدا"، ولم أتردد في الموافقة على الدور منذ أن قرأته، ولا تقلقني فكرة أنها شخصية شريرة ويكرهني الجمهور بسببها، لأن المشاهد لديه وعي ويعرف أن ذلك تمثيل".

وأشار زاهر، إلى أنه تلقى ردود فعل كثيرة جدا على الشخصية والمسلسل وكذلك كل أدوار الفنانين المشاركين في العمل، لأن به مباراة تمثيلية رهيبة جدًا من كل الشخصيات.

يذكر أن، مسلسل "البرنس"، من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، أحمد زاهر، ونور اللبنانية، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة