الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


بسمة وهبة تنفعل على الهواء: بقولكم خافوا.. تداعيات كورونا مرعبة ومخيفة

رضا خليل

الخميس، 30 أبريل 2020 - 12:33 ص

انفعلت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "اكسترا نيوز"، وسبب ردًا اعتراضًا على استهتار وطريقة تعامل المواطنين مع تداعيات فيروس كورونا.

وقالت بسمة وهبة، : "لا أرى خيرًا فيما يتعلق بتعامل المواطنين مع تداعيات فيروس كورونا.. قلت من قبل متخافوش ولكن كونوا حذرين، ولكن الآن أقول لكم خافوا.. يجب التعامل مع هذا الخطر بالعقل والالتزام.. لقد تجاوزت الإصابات 5268 حالة، والوفيات 380 حالة وفاة، و30% منهم توفوا قبل وصولهم المستشفى.. عشان الناس لما بيجيلها الاعراض تخفى ذلك.. بالإضافة للناس التي تخفى إصابتها اعتقادًا منهم أن المرض فضيحة، وهناك حالة استهتار.. الأمر يتطلب وقفة وصرخة وانذار".

وواصلت: "بقولكم خافوا.. الوضع مرعب ومخيف.. خافوا جدًا قبل أن تتحول مصر للوضع الذى تعانيه أمريكا الغارقة في مستنقع كورونا والوفيات والخسائر الاقتصادية وتجاوزها حاجز المليون إصابة.. عشان كدا بقولكم خافوا.. لو مقررين تكملوا في نفس مشوار الاستهتار لازم تخافوا".

وتابعت: "الوضع لا يطمئن والاستهتار زاد والوعى غاب.. وبالتالي الإجراءات الوقائية هتكون أسوأ ولو اتعمل حظر أكبر وكامل لن يكون عقاب، بل حل".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة