اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون


غلق مقهى مخالف لقرارت الحظر بالشهداء وفض أسواق بالمنوفية

سهام فودة

الخميس، 30 أبريل 2020 - 01:10 م

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن تكثيف الاجراءات لمواجهة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

وأشار إلى أنه تم تشميع وغلق أحد الكافتيريات المخالفة لقرارات الغلق بناحية مركز ومدينة الشهداء وذلك من خلال لجنة مشتركة بين الوحدة المحلية ومركز الشرطة وتم إتخاذ الاجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة.

كما أكد على استمرار فض الأسواق بنطاق المحافظة بالتنسيق بين الوحدات المحلية وشرطة المرافق حيث تم فض وإخلاء سوق شنشور بمركز ومدينة أشمون ومنع تواجد الباعة والتجمعات، كما تم فض سوق كفر العلوي بالوحدة المحلية لقرية بمم مركز ومدينة تلا، هذا وقد شدد محافظ المنوفية علي استمرار فض الأسواق ومنع التجمعات ومتابعة غلق المحلات في المواعيد المقررة بنطاق المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد محافظ المنوفية على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بكافة الوحدات المحلية مشيرا إلي أنه تم تطهير ما يقرب من 426 ألف و 908 مبني ومنشأة حيوية منذ 10 أبريل وحتي 29 أبريل كما شمل التطهير عدد من القري التي ظهر بها إصابات وكذا المستشفيات والشوارع والوحدات الصحية والمرافق .

وتابع محافظ المنوفية أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق شبين الكوم – قويسنا موجها بسرعة إنهاء الاعمال وفق الجداول الزمنية المحددة واستغلال أوقات الحظر لسرعة إنهائها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة