آيتن عامر
آيتن عامر


آيتن عامر : فرصة تانية تجربة مختلفة .. ولهذا السبب تعاطفت مع الشخصية

نورهان نبيل

الخميس، 30 أبريل 2020 - 01:26 م

نجحت النجمة آيتن عامر في لفت الأنظار إليها من خلال دورها بمسلسل " فرصة تانية " والذي تعاونت من خلاله مع باسمين صبري ونخبة من النجوم ...

من خلال حوارها مع " بوابة أخبار اليوم " تكشف إيتن عامر عن تفاصيل وكواليس هذا العمل وسر حماسها له ورأيها بموسم الدراما الرمضاني كما تتحدث عن مسلسل "الأخ الكبير" الذي عرض لها قبل شهر رمضان ...

الحديث مع آيتن عامر تطرق لامور كثيرة منها علاقتهازبزوجها وحقيقة دخوله مجال التمثيل كما تحدثت عن علاقتها بالموضة والطبخ ورد فعلها تجاه التعليقات السخيفة على السوشيال ميديا ...


في البداية ما الذي حمسك للمشاركة في بطولة مسلسل "فرصة تانية" ؟
هناك أسباب كثيرة.حمستني لهذا العمل الذي أعتبر نفسي ضيفة شرف به ولكن أكثر شيء جذبني له هو الدور المختلف تمامًا عن اي دور قدمته من قبل ، فهي فتاة رومانسية مستعدة.لفعل اي شيء من أجل الإرتباط بحبيبها ولكي يبقى معها مدى الحياة .
وجود ياسمين صبري وأحمد مجدي ونخبة كبيرة من الفنانين من أسباب حماسي للمسلسل .
كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول دورك بالمسلسل ؟
فاقت كل توقعاتي والتعليقات  حريصة على مشاهدة مسلسل النجم الراحل محمود عبد العزيز والنجم الراحل نور الشريف على سبيل المثال ولكن الأمر الآن مختلف تمامًا الآن ، فالمعيار الذي يتحكم في إختيارات المشاهدة بالوقت الحالي هي القصة الجيدة ، فالمسلسل من الممكن أن يضم ممثلين ليسوا نجوم صف أول ولكن روعة ادائهم وجمال القصة يجعل المسلسل ضمن الأعلى مشاهدة .
شاركت في بطولة مسلسل "الأخ الكبير" قبل إنطلاق موسم الدراما الرمضاني ... كيف تقيمين هذه التجربة ؟
من أجمل المسلسلات التي شاركت في بطولتها وأضاف بشكل كبير لرصيدي الفني ، يكفي أنني عندما اتواجد باي مكان عام أجد من يناديني بإسمي في المسلسل وهذا دليل قوي على تفاعل الجمهور مع العمل واحداثه .
ما الذي يميز النجم محمد رجب عن غيره من الفنانين ؟
اهتمامه الكبير بالتفاصيل ، فهو يهتم بكل شيء سواء تفاصيل صغيرة او كبيرة .
ولا يأتي موقع التصوير إلا بعد دراسة ومذاكرة العمل جيدًا والمشاهد التي يقوم بها واعتقد إخلاصه الشديد لمهنته ينعكس بشكل كبير على الشاشة .
خضت تجربة التواجد بالمسرح من خلال مسرحية "عطل فني" .. لماذا تاخرت هذه الخطوة ؟
لأنني كنت أشعر بالتخوف من المشاركة في مسرحية تعاني من ضعف الإنتاج ولا يقدم لها كل الإمكانيات المتطلبة لها ولذلك لم اوافق على المشاركة في مسرحية عطل فني إلا بعدما تاكدت أنها عمل متكامل العناصر وإنتاجه ضخم .
كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول هذه التجربة ؟
جيدة للغاية ، ووجدنا إقبال كبير من المصريين المتواجدين في السعودية وايضًا من السعوديين والمسرحية كانت كاملة العدد طوال أيام عرضها .
هل وجدت صعوبات في هذه التجربة ؟
المشكلة الوحيدة كانت تنسيق مواعيد العروض مع عروض تصوير مشاهدي بمسلسل الأخ الكبير ولكن الشركة المنتجة للمسلسل ساعدتني كثيرًا في تنظيم هذه المسألة .
من الفنان الذي شجعك للعودة إلى المسرح ؟
النجم محمد هنيدي ، فهو حقق نجاح كبير مؤخرًا بالمسرح وهذا النجاح شجعني للتواجد بمسرحية عطل فني .
ما المعيار التي يتحكم في إختياراتك الفنية ؟
الدور هو المعيار الأساسي والأول ودائمًا ابحث عن شخصيات درامية مختلفة ولا أحب أن اكرر نفسي .
كيف تسير علاقتك بالمطبخ ؟
قوية جدًا ، فأنا أتميز بطبخ كل ما هو يحتوي على البشاميل كالمكرونة والكوسة بالبشاميل كذلك أعرف جيدًا طهي اكللت صينية وايضًا أحب طبخ كباب حلة وكافة انواع اللحوم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة