محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا


فيديو| لو فاتتك الحلقة السابعة من «رامز».. شاهد كل ما دار مع «كهربا»

محمد طه

الخميس، 30 أبريل 2020 - 08:07 م

حل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، ضيف علي الحلقة السابعة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج بأخذ رأي كهربا في 3 صور لنجوم، وهما لاعب الأهلي صالح جمعة، والصورة الثانية كانت للمطرب محمود الليثي، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بجملة: "مقالبه صعبة جدا"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

في الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام كهربا بشخصيته الحقيقية، ليقول نجم الأهلي له: "أنت أد الخضة دي.. فكني دلوقتي.. وربنا مهسيبك"، ليواصل رامز جلال تهديد كهربا، ولكن كهربا قال له: مش بحب الهزار دا يا رامز"، ليأخذ رامز جلال رأي كهربا في لون شعره ليقول له إنه حلو جدا، ليقوم رامز جلال بمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات.

وطالب رامز جلال نجم الأهلي أن يقول عليه: "استاذ رامز جلال"، ليرد عليه كهربا: "انا هتفك ومش هسيب حقي"، ليقوم رامز جلال بمرجحته على كرسي الاعتراف مرة أخرى، ليقول له رامز جلال إنه يقوم حاليا بدور المدير الفني للأهلي فايلر، ويقوم بمرجحته مرة أخرى في جميع الاتجاحات وسط صراخ وعويل من كهربا، ليرد عليه: "والله العظيم هموتك وهتشوف هعورك فين".

وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بتهديد كهربا بالكابوريا بعد أن أسقطه في المياه، ليطالبه بغناء "بونبوناية" وسط صراخ من نجم الأهلي، الذي قال له: "يرضيك أبويا وأمي يشوفوني كدة يا رامز".


وقام رامز جلال بسؤاله عن سبب مشاجرته مع لاعب الزمالك طارق حامد في السوبر المصري بالإمارات، ليقول كهربا: "طارق هو اللى غلطان مش أنا.. هو اللي بدأ بالضرب عندما طالبته بالدخول علي براحة في الملعب ولكنها قابل ذلك بالضرب".


وقال رامز جلال لـ"كهربا": "انا استضفتك وأنت أهلاوي وأنت زملكاوي"، ليرد عليه كهربا في جملة بمثابة "قصف جبهة للقلعة البيضاء": "لا طبعا وأنا أهلاوي أحسن.. انا رجعت بيتي وهو الأهلي.. وأتعامل بالتزام.. يقال لي ألعب فألعب أقعد أقعد.. لو حتى هشيل الكور في الأهلي أنا موافق لأنني في بيتي".

وهدد رامز جلال نجم الأهلي بـ"الثعبان"، لكي يقول له: "رامز جلال عم مصر"، ليرد عليه كهربا: "أنت أهلاوي تبقى عم الناس"، وقاما بالغناء سويا: "اووه اوووه جمهوره دا حماه".

وفي الفقرة الأخيرة، قام رامز جلال بفك كهربا من على كرسي الاعتراف، ليقع كهربا في المياه، ولكنه يخرج منفعلا وقام بالجري وراه في استوديو البرنامج.

ويحاول رامز جلال بمحاولة امتصاص غضب كهربا ليقول له: "كهربا عم مصر" و"كهربا نجم العالم" و"كهربا الفولت العالي"، ليقوم نجم الأهلي بضربه بقوة ولكنه صالحه في نهاية الحلقة.
 


وكان ضيوف الستة حلقات الأولى كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري و ياسمين رئيس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة