غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق


«عبد المعطي» يبدأ رحلة البحث عن الشاهدة الوحيدة في قضية الاتجار بالأعضاء بـ«سلطانة المعز»

أحمد السنوسي

الخميس، 30 أبريل 2020 - 09:47 م

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق، ودارت الحلقة حول إخبار السلطانة غادة عبد الرازق لـ"نعيم" محمود عبد المغني بأنها تريد أن تقطع اجازة شهر العسل لأنها اشتاقت لأسرتها وأهل منطقتها.

 

بعدها ظهرت الفتاة الشاهدة على جريمة "نعيم" محمود عبد المغني وشقيقه "شمس"محمد شاهين، في قضية الاتجار بالأعضاء البشرية ومقتل ال١٨ شخصًا.

 

كما قررت سلطانة قررت مساعدته بإحضارها لسيارة للسياحة لكي يعمل عليها، لكنه أخبره أنه يُريد مبلغًا ٢٠٠ ألف جنيه لكي يتمكن من السفر للخارج بدلاً من الهروب بإحدى الطرق الغير شرعية.

 

تشاجر "كريمة" دينا مع زوجها بسبب أن زوجها يرفض العلاج لكي يتمكنوا من الإنجاب، كما ذهب "نعيم" للدير وجعل الراهبات الموجودين داخله ليعرض لهم صورة الفتاة التي هربت من جريمة الاتجار بالأعضاء البشرية ليخبروه آنهم لم يروها من قبل.

 

وفي نهاية الحقلة طلب "نعيم" من السلطانة بعدم الوقوف على عربية الكبدة مرة أخرى، وتدور أحداث مسلسل "سلطانة المعز" في إطار درامي شعبي،حول سيدة تُدعى السلطانة تقوم بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، وسرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها بعد ذلك.

 

يُشار أن مسلسل "سلطانة المعز" بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، كريم الأبنودي، محمد لطفي، محمد شاهين، حسن حسني، طاهرة، شريف إدريس، محمد شاهين، نسرين إمام، محمود البزاوي، محمد حاتم، انتصار،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير،ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة