صورة موضوعية
صورة موضوعية


فيديو| مشهد محاولة اغتيال وزير الداخلية في «الاختيار»

محمد طه

الجمعة، 01 مايو 2020 - 03:19 ص

شهدت أحداث الحلقة السابعة، من مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة "on e" العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة السادسة بمشاهد حقيقية للشهيد أحمد المنسي مع ابنته

في بداية الحلقة، اجتمع "هشام عشماوي - أحمد العوضي" مع منفذي عملية اغتيال وزير الداخلية والذي كشف أحدهم" ويدعى "وليد" أنه لم يعرف يقود سيارات بشكل جيد، لينفعل أحد أعضاء الجماعة الإرهابية عليه، ليخبره "عشماوي" أنه عليه تعلم القيادة في أسرع وقت قبل الانتهاء من تجهيز السيارة المفخخة المستخدمة في عملية الاغتيال.

وأبلغ "عشماوي" مساعديه بأن السيارة المفخخة في مرحلة التنفيذ وسيتم تنفيذ العملية خلال 3 أيام، ليقوم "عشماوي" بتعليم "وليد" كيفية قيادة السيارة، وقام "عشماوي" خلال الحلقة برصد موكب وزير الداخلية.

وأظهرت الحلقة مشاهد حقيقية للتسجيل الصوتي لـ"وليد" المشارك في عملية اغتيال وزير الداخلية، وأخبر عشماوي" زوجته "نسرين دينا فؤاد" أنه سيغيب عدة أيام عنهم وجعلها تذهب للجلوس مع والدتها خلال هذه المدة وقام بتوديعها ولم يكشف لها أي شىء عن العملية.

وشهدت الحلقة تنفيذ عملية محاولة اغتيال وزير الداخلية، ليتذكر المصريين غدر جماعة الإخوان الإرهابية، ليقع ضحايا وأبرياء من المدنيين في هذه المحاولة الفاشلة، وتم الإعلان خلال المسلسل وفاة صاحب الكشك الذي كان يتواجد بالقرب من عملية محاولة الاغتيال وإصابة طفل ببتر في قدمه، لتنتهي أحداث الحلقة بقيام هشام عشماوي بتصوير العملية الإرهابية.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

"الاختيار".. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة