تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالدقهلية
تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالدقهلية


تكثيف أعمال التطهير والتعقيم ورفع القمامة والأتربة أيام العطلات بالدقهلية

حازم نصر

الجمعة، 01 مايو 2020 - 07:14 م

تقوم الوحدات المحلية للمدن والمراكز والأحياء بحملات مكثفة علي مدار اليوم وغدا لرفع مستوى النظافة والتطهير للشوارع والمنشآت ومناطق التجمعات في إطار خطة مواجهة كورونا. 

المحافظ الدكتور أيمن مختار تابع مع رؤساء الوحدات المحلية علي مدار اليوم تنفيذ تلك الخطة في إطار توجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن تكثيف العمل التنفيذي لكافة الأجهزة المحلية واستمرارا  لاستغلال أيام العطلات والإجازات في رفع كفاءة ومستوى النظافة والتطهير والتعقيم للمنشآت والمصالح وأماكن التجمعات بجميع المحافظات. 


يشارك في الحملات  الحملات الميكانيكية ووحدات الصيانة والبيئة والنظافة بالوحدات المحلية وذلك حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين. 

وأكد المحافظ  بأنه وفقا لخطة المحافظة بشأن المتابعة المستمرة لأعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح وأماكن التجمعات وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وحياة المواطنين وسلامتهم. 


وأشار لأهمية إستمرار أعمال رفع كفاءة الشوارع والميادين وكذا أعمال التطهير والتعقيم مؤكدا علي  متابعته الشخصية لمايتم من انجاز فى هذا الشأن وعلى ضرورة الالتزام بتطبيق كافة القرارات الصادرة بشأن الاجراءات الاحترازية للحد من تواجد المواطنين فى تجمعات والالتزام بمواعيد غلق المحلات للانشطه المختلفة حرصا على سلامه  وحياة المواطنين .
 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة