النجمة دينا الشربينى
النجمة دينا الشربينى


خاص| دينا الشربيني: مفاجآت «لعبة النسيان» مستمرة.. ومصير «رقية» لن يكشف بسهولة

مصطفى حمدي

الجمعة، 01 مايو 2020 - 10:48 م

كشفت النجمة دينا الشربيني عن مفاجآت عديدة ستشهدها الحلقات القادمة في مسلسلها «لعبة النسيان» وتحديدًا شخصية «رقية» التي تجسدها في أحداث المسلسل.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»: شخصية «رقية» واحدة من أصعب الشخصيات التي جسدتها في مشواري الفني، خاصة وأنها شخصية مركبة وتشهد تطورات متتالية وفقًا للأحداث، إضافة إلى أنها وضعت الجمهور في حيرة حول حقيقتها فهل هي خائنة أم ضحية، وهذا ما أسعى إلى تحقيقه في كل مشهد أقدمه أمام الكاميرا، فشخصية «رقية» تعيش تناقضات عديدة، وصدمات متتالية ربما هي طرف فيها، أو لا تعرف حقيقتها وهذا ما سيتم كشفه نهائيًا في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وأشادت دينا الشربيني بفريق عمل المسلسل، مؤكدة أن الجميع بذلوا مجهودًا كبيرًا وخاصة المؤلف تامر حبيب والمخرج أحمد شفيق، واللذان اضطرا إلى إجراء العديد من التعديلات خلال الفترة الماضية نظرًا للظروف التي فرضها فيروس كورونا على العالم وتقييد الحركة والتصوير في الأماكن المختلفة.

وحول طبيعة تلك التعديلات أكدت دينا أن الظروف التي يمر بها العالم فرضت على صناع العمل تغيير أماكن التصوير، واستبدال مشاهد عديدة بأخرى يمكن تصويرها طبقًا للاحترازات الصحية، بالإضافة إلى استبدال بعض الفنانين اللذين لم تسمح الظروف باستمرارهم مثل أحمد فهمي الذي سافر إلى لبنان لتصوير مسلسل هناك ولم يتمكن من العودة إلى مصر عقب إغلاق المجال الجوي بين مختلف دول العالم.

وتابعت: ولكنني سعيدة بوجود أحمد صفوت في المسلسل والجمهور أشاد بأدائه بشكل كبير وهو يمثل إضافة للمسلسل وهو وكل النجوم الذين أثروا العمل.

وتعليقًا على تصدرها تريند تويتر ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات منذ بدء عرض المسلسل قالت دينا: سعيدة جدًا برد فعل الجمهور على المسلسل، وهذا يحملني مسئولية كبيرة جدًا كي أكون عند حسن ظن الجمهور الذي يتابع العمل ويتفاعل معه، وأعدهم أن المسلسل سيشهد مفاجآت عديدة في حلقاته القادمة، ولن تُكشف حقيقة ما يدور سوى في الحلقة الأخيرة والتي ستمثل مفاجأة كبيرة في أحداثها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة