محمد فايق
محمد فايق


القومي لحقوق الإنسان يدين العمل الإرهابي ببئر العبد

ناريمان فوزي

السبت، 02 مايو 2020 - 12:12 ص

 

أعرب المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة محمد فايق عن إدانته واستنكاره للعمل الإرهابي الذي وقع مساء الخميس بجنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء وأدي الي استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف وثمانية جنود من قواتنا المسلحة نتيجة انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة .

وثمن المجلس القومي لحقوق الإنسان الدور البطولي والتضحيات التي تقوم بها  قواتنا المسلحة في الحفاظ علي أمن الوطن والمواطن ومحاربة الارهاب.

كما جدد المجلس القومي لحقوق الإنسان إدانته القوية والقاطعة للإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره أيا كان مرتكبوه وحيثما أرتكب وأيا كانت أغراضه حيث أنه يتنافى مع كافة الشرائع والقيم والأعراف الدينية والإنسانية و يشكل أفدح الجرائم التي تنتهك حقاً أساسياً من أسمى حقوق الإنسان وهو الحق في الحياة ويستهدف سلامة المجتمعات وتقويض الأمن والاستقرار .

وشدد المجلس على أهمية التعاون الدولي في مواجهة الجرائم الإرهابية التي باتت تشكل جريمة منظمة عابرة للحدود تؤثر علي السلم والأمن الدوليين.

وقد أكد رئيس المجلس أن هذه الأعمال الإرهابية الدنيئة موجهة ضد الشعب المصري كله وعلي ثقة ان هذه الإعمال الجبانة تزيد الشعب المصري إصرارا وعزيمة للاصطفاف خلف قيادته لمواجهة الإرهاب ودحره واجتثاثه  من جذوره ، وأن هذه المحاولات لن تثني عن المضي في طريق النهوض والتقدم.

وتقدم المجلس القومي لحقوق الإنسان بخالص العزاء والمواساة في شهداء الواجب الوطني لأسرهم متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة