حكاية حسن وحسين| أبطال الجيش الأبيض بمستشفى قها.. "فرحتنا لحظة شفاء المرضي" حكاية حسن وحسين| أبطال الجيش الأبيض بمستشفى قها.. "فرحتنا لحظة شفاء المرضي"

حكايات| حسن وحسين.. صديقان في بطولة للجيش الأبيض بمستشفى قها

أحمد عبدالفتاح السبت، 02 مايو 2020 - 12:35 ص

بطلان من أبطال تمريض العناية المركزة، في مستشفى قها للحجر الصحي، بمحافظة القليوبية، هما حسن وحسين، حسن الشاب الطموح المجتهد الذي يدخل الحجر للمرة الثانية من أبطال الجروب الأول والثالث من فريق التمريض، الذي رفض ترك عمله، أو نزول في إجازة، وصمم على البقاء بجوار مرضي ومصابين كورونا.

 

ولم يكن حسن وحده من يفعل ذلك، بل رافقه صديقه في الكفاح، وهو حسين بطل من أبطال الجروب الثاني، دوما تجد ابتسامة الرضا على وجهه، إذا دعي لبى النداء بصدر رحب وبهمة كبيرة، يرسم البهجة على شفاه المرضى ويكون دوما عونا لهم وزملائه، فيقول: "لا أجد سعادة في قلبي أكثر من سعادة القرب ومعالجة المرضي.. وبكون في غاية السعادة عند شفاء مريض".

 

وتتقدم مستشفى قها للحجر الصحي، بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور مسعد شاهين، بالشكر والتقدير لكل أفراد الفريق الطبي الثاني بالمستشفى، على ما قدموه من جهد وإنجاز كبير خلال الأسبوعين الماضيين، لمواجهة هذا الوباء.

 

كما أظهرت نتائج تحاليل العينة الأولي، لكل أفراد الفريق الطبي، إنها سلبية، وأن جميع العاملين يتمتعون بالصحة، وغير مصابين بفيروس كورونا المستجد.

 

فيما قال مدير المستشفي الدكتور مسعد شاهين، إن جميع الحالات الموجودة بها مستقرة، مشيرا إلى أن المتعافين التى تقرر خروجهم، تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

 

يذكر أن تم رش وتعقيم محيط مستشفى قها المركزي وجميع المداخل والمخارج التابعة للمستشفى، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينه قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة