صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خاص| أمير كرارة: أحمد المنسي علمنا قيمة الانتماء للوطن وفخور بتجسيد شخصيته

مصطفى حمدي

السبت، 02 مايو 2020 - 02:14 ص

نجاح كبير حققته الحلقات الأولى من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة ، والذي جاء ليحيي روح الانتماء والوطنية مجددًا في الوجدان المصري، ويذكر المشاهدين بملاحم أبطال القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب الأسود الذي جثم على أرض الوطن في سيناء.

عاد أمير كرارة للشاشة الصغيرة في عمل ملحمي وطني بعد ثلاث سنوات عاشها تحت جلد "سليم الأنصاري" في مسلسل "كلبش"، صنع منه الأول أيقونة، وأهداه الثاني النجومية، وها هو الأن يقطع شوطًا كبيرًا من مشوار نجوميته في قلوب المصريين بعد أن ارتبط اسمه بالشهيد البطل أحمد المنسي.

«أخبار اليوم» حاورت أمير كرارة في عددها الصادر اليوم السبت كشف فيه كواليس تصويره لمسلسل "الاختيار" والصعوبات التي واجهها ، وردود الأفعال القوية التي تلقاها عقب عرض المسلسل ، كما كشف العديد من المفاجآت التي ستشهدها الحلقات القادمة من المسلسل، وتنشر «بوابة أخبار اليوم» مجموعة من تصريحاته الواردة بالحوار .

وقال «كرارة» تعليقًا على ردود أفعال الجمهور حول الحلقات الأولى من الاختيار: الحمد لله .. لا تتخيل مدى سعادتي بردود الأفعال التي تلقيتها أنا وأسرة المسلسل على الحلقات الأولى ، سعادة لا توصف ، وكللت مجهود الأشهر الماضية التي أمضيناها بين التحضيرات والتصوير ، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا جدًا شارك فيه الجميع ، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور الذي يتابعنا بشغف ولهفة حقيقية ، وأتمنى شخصيًا أن أكون على قدر مسئولية تجسيد شخصية البطل الشهيد أحمد المنسي .

وحول تحضيراته لشخصية الشهيد أحمد منسي قال كرارة :

الشهيد أحمد المنسي رحمة الله عليه شخصية ثرية وملهمة، إنسان صادق وحقيقي لأقصى درجة وفي نفس الوقت مقاتل شرس لا يخشى الموت ، تلك التركيبة كانت مثيرة لدهشتي ، فخلال جلسات العمل التي تضمنت لقاءات مع زملائه وأصدقائه وعائلته ، لمست أبعادًا إنسانية حاولنا ابرازها من خلال المسلسل ، علاقته بأبويه وزوجته ، نشأته وتربيته في أسرة مصرية أصيلة تدرك القيم الأخلاقية والمفهوم الحقيقي للدين ، كذلك قدرته الكبيرة على التأثير في زملائه والجنود الذين عملوا تحت قيادته وتحديدًا في الكتيبة 103 صاعقة التي قدمت بطولات حقيقية على أرض سيناء.

شخصيًا لم أجد صعوبة كبيرة في دراسة مشاعر وعقلية المنسي لأننا نؤمن بقيمة الوطن ، أنا كمواطن مصري وهو كمقاتل في قوات مصر المسلحة ، ولهذا شعرت بفخر كبير وأنا أرتدي ملابس رجال الصاعقة وأجسد شخصية واحد من أساطيرها .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة