صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«بيانيتش» هدف برشلونة الجديد في الانتقالات الصيفية‎

أحمد أنور

السبت، 02 مايو 2020 - 03:15 م

يبدو أن خطط برشلونة لاستيلاء على النجم البوسني، ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس بدأت تتشكل خيوطها، حيث يسعى النادي الإسباني إلى تعزيز خط الوسط.

وعلى الرغم من أن الأمور لا تزال في مراحلها المبكرة جدًا ، إلا أن اسم البوسني مرتفع في قائمة أولويات النادي الكاتالوني لفترة الانتقالات التالية.

ويرى برشلونة في بيانيتش أنه مناسبًا تمامًا للفريق ومن شأنه يضيف حيوية ومشاط إلى متوسط  ميدانهم، وبما أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هو لاعب خط وسط عالمي ، يناسب نظامه ، وينظم من خط الوسط ويمكنه اللعب بكلتا قدميه، علاوة على ذلك  خبرته على المستوى التنافسي، بعد أن أمضى تسع سنوات في كرة القدم الإيطالية.

وقضى بيانيتش أربعة مواسم مع يوفنتوس بعد أن أمضى خمسة مع روما، حتى قبل الانتقال إلى إيطاليا، كان بيانيتش لديه خبرة في المرحلة الأكبر وسجل حتى في استاد "سانتياغو برنابيو" مع ليون حيث أقصى ريال مدريد من أوروبا.

 لكن بيانيتش هو واحد من أكثر لاعبي خط الوسط المرغوبين في السوق في الوقت الحالي، حتى في سن الثلاثين، مما يعني أن برشلونة سيواجه منافسة على الأرجح للفوز باللاعب، الذي كان مرتبط اسمه كثيرًا بـ"كامب نو" في أكثر من مرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة