خلال ايام تنفيذ نفق للمشاه بمنطقة العالي بالإسماعيلية 
خلال ايام تنفيذ نفق للمشاه بمنطقة العالي بالإسماعيلية 


خلال أيام.. تنفيذ نفق للمشاة بمنطقة «العالي» بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 03 مايو 2020 - 12:06 م


ترأس المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية الاجتماع التنسيق الذي عقده بحضور السيد النخيلى رئيس مركز ومدينة أبوصوير والمهندس رضا كشك رئيس قطاع الهيئة القومية للطرق والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق بالمحافظة والمهندس مارون إسحاق استشاري التخطيط المروري والمهندسة ليلى مصطفى استشاري شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي وممثلي شركات الكهرباء والاتصالات والغاز الطبيعي و كافة الجهات المعنية . 


جاء ذلك بناء على موافقة وزير النقل على إنشاء نفق للمشاة على طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي بمنطقة العالي بأول الطريق فى نطاق عزبة السماكين التابعة لقرية المنايف بمركز ومدينة أبوصوير. 

وقد تناول الاجتماع استعراض ومناقشة كافة التنسيقات الخاصة بجميع المرافق الموجودة بالطريق والآليات التنفيذية للتعامل معها حتى يتسنى البدء فى تنفيذ المشروع والمقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذه بالكامل ودخول الخدمة الفعلية والتشغيل خلال مالا يزيد عن أربعة أشهر طبقا للبرنامج الزمني . 

وجدير بالذكر أن هذا المشروع يخدم أهالي ومواطني منطقة قرية المنايف وتوابعها ويساهم إلى حد كبير فى تسهيل حركة  عبور المشاة للطريق والحفاظ على أرواح المواطنين والحد من حوادث الطرق .,

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة