رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال
رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال


عبد العال: كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وشهدائها الأبرار فى ذكري نصر العاشر من رمضان

أ ش أ

الأحد، 03 مايو 2020 - 02:45 م

حيا رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال القوات المسلحة وشهداءها الأبرار فى ذكري نصر العاشر من رمضان.. وقال: كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وشهدائها الأبرار.

وأضاف عبد العال خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد إن قواتنا المسلحة عبرت فى مثل هذا اليوم قناة السويس وحطمت أكبر مانع مائي وهو خط بارليف، فى معركة الكرامة والعزة.. منوها إلى أن القوات المسلحة سطرت ملحمة نصر تاريخية كبري بعبور قناة السويس وأكبر مانع مائي ، وهى المعركة التى تدرس بالعالم .

وأكد رئيس المجلس وقوف الشعب المصري مساندا وداعما لقواته المسلحة التى نفخر بها والأجيال القادمة، وقال: إنه لاتزال القوات المسلحة تخوض معركة ضد الإرهاب ومهددات الأمن، وتقدم الشهداء كل يوم فتحية وتقدير لهم على حماية حدود الدولة وأمن الوطن. 

وكان رئيس مجلس النواب الدكتور بعث ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان يوم العبور العظيم إلى أرض سيناء.. وقال: إن شعب مصر يعلم الدور الذي تقوم به قواتنا المسلحة للزود عن حياض الوطن ضد خفافيش الظلام أعداء الحياة الذين يريدون اختطاف هويته وتحويله إلى بحر من الدماء والأشلاء؛ وإن قوات الجيش والشرطة قادرة على تطهير الأرض من براثنهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة