وكيل صحة الاقصر يواصل جولاته علي المنشأت الطبية ومستشفيات العزل
وكيل صحة الاقصر يواصل جولاته علي المنشأت الطبية ومستشفيات العزل


وكيل صحة الأقصر يواصل جولاته علي المنشآت الطبية ومستشفيات العزل

محسن جود

الأحد، 03 مايو 2020 - 03:20 م

واصل الدكتور السيد احمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر جولاته الدورية علي المؤسسات الطبية ومستشفيات العزل بمحافظة الأقصر لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والاطمئنان علي سلامة المرضي والفرق الطبية العاملة بالمستشفيات.

وقام وكيل صحة الأقصر بجولة تابع خلالها مدى التزام الفرق العاملة بمبني المدينة الشبابية بمدينة الطود والمخصص كمستشفي عزل بالإجراءات الوقائية وتوافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والغذائية ، كما باشر أعمال التطهير والتعقيم التي يتم القيام بها دورياً للمبني.

وتفقد عبد الجواد برفقة عدد من قيادات المديرية وأطباء الوقاية وفرق الترصد غرف العزل واطمأن علي سلامة المصابين وتماثلهم للشفاء واستعدادهم للخروج في حالة ثبوت سلبية التحاليل التي يتم القيام بها عدة مرات للتأكد من شفاء المصاب بشكل كامل .

كما تابع عبد الجواد توافر كافة المستلزمات الوقائية  من كمامات وماسكات وقفازات وبدل واقية ومطهرات ، وأغذية ووجبات طعام وحذر من تقصير أفراد العمل في أداء مهامهم علي الوجه الأمثل مؤكدا استمرار جولاته بشكل يومي للاطمئنان علي سلامة المصابين وسلامة الفرق الطبية والعاملين بمستشفي العزل.

يشار إلي أن مستشفي المدينة الشبابية للعزل بالطود شهدت خروج أكثر. من ٢٥ حالة كانت قد أصيبت بالفيروس وتماثلوا للشفاء بعد تطبيق الإجراءات الصحية والوقائية وخضوعهم للعلاج بمستشفيات العزل بالأقصر معربين عن تقديرهم لجهود جيش مصر الأبيض في الحفاظ علي صحتهم.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة