عبد المنعم الجمل
عبد المنعم الجمل


نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تهنئ القوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

أسامة حمدي

الأحد، 03 مايو 2020 - 03:49 م

تقدمت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، بالتهنئة لجموع الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

وأكدت النقابة في بيانها أن العاشر من رمضان ذكرى معركة العزة والكرامة والصمود واستعادة الأراضي من المحتلين، تعيد إلى الأذهان بسالة وشجاعة أبطال القوات المسلحة وقوة الترابط والتلاحم الوطني بين أبناء الشعب.

من جانبه أكد عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة، أن القوات المسلحة التي قدمت العديد من أبناءها فداء لهذا الوطن في معارك التحرير، ما زالت تقدم شهداء في حربها ضد الإرهاب، لافتا إلى أن رجال الجيش لم يدخروا جهدا أو يبخلوا في تقديم أرواحهم وحياتهم من أجل أمن واستقرار مصر.

وقال: كما تواصل القوات المسلحة نجاحاتها في معارك التطهير من الجماعات الظلامية، فهناك معركة أكبر وأهم وهي معركة البناء لتعمير على أرض الفيروز.

وأشار الجمل، إلى أن تعمير سيناء أحد أهم الطرق في القضاء على الإرهاب، ومصر في الفترة الأخيرة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخطو خطوات هامة في البناء والتعمير من خلال عدد كبير من المشروعات القومية العملاقة.

ولفت نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها سيناء بشكل خاص وفي كل ربوع مصر هي السبيل لتقوية الاقتصاد الوطني والاتجاه نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة