محافظ القليوبية يتابع انتظام عمليه صرف المعاش
محافظ القليوبية يتابع انتظام عمليه صرف المعاش


محافظ القليوبية يتابع انتظام عمليه صرف المعاش بمدن بنها وطوخ وقليوب

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 03 مايو 2020 - 05:36 م

صرح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، انه تم انتظام  عملية صرف المعاشات بمكاتب البريد وفي المدارس المخصصة لصرف المعاشات بالمحافظة وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة لتقليل الازدحام والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا أن المحافظة اتخذت إجراءات مشددة بالتنسيق مع مدير عام منطقة البريد بالقليوبية، ومديرمديرية التربية والتعليم لتسهيل صرف المعاشات.

حيث تم تجهيز عدد من المدارس المجاورة لمكاتب البريد للصرف من خلالها للحد من التكدس بالإضافة إلى إقامة خيام وتوفير كراسى أمام المكاتب وتزويد كلا من هذه الأماكن بمندوب للقيام بعملية صرف المعاشات.

حيث تفقد المحافظ منفذ المعاشات ومدرستى ابن خلدون والشهيد عبد المنعم رياض بمدينة بنها ثم تابع جولته بتفقد مكتب بريد طوخ.

وشدد الهجان خلال الجولة على توفير كافة وسائل الراحة لأصحاب المعاشات، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بتجهيز 17 مدرسة كمنافذ لصرف المعاشات لمنع التكدسات ضمن سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها المحافظة بالتعاون مع أجهزة الدولة لمنع التجمعات للحد والوقاية من إنتشار فيروس كورونا.

أصدر المحافظ تعليماته بزيادة عدد المقاعد المخصصة لكبار السن منعا للتكدس والزحام وحرصًا على سلامة القائمين على عملية صرف المعاشات.

وأكد محافظ القليوبية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية اصحاب المعاشات أثناء صرف المعاش حيث تم توفير المطهرات ويتم تعقيم مكاتب البريد والمدارس التى بها صرف يوميا قبل الفتح  وبعده مع الحفاظ علي المسافات بين المتواجدين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة